جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

أبو العينين: التنوع الحزبي رسالة تؤكد على استقرار الدولة المصرية

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 11:11 م
تحيا مصر
طباعة
ads

أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، فى كلمة له عقب انتخابه وكيلا للمجلس، أن التنوع الحزبى والتمثيل غير المسبوق للشباب والسيدات بمجلس النواب، إنما هو رسالة تؤكد على استقرار الدولة المصرية الحديثة، موجها التحية لكل من شارك فى صناعة هذا المشهد الحضارى.

 

وأضاف "لن نهادن وسنستغل كل دقيقة لإنجاز كل المهام لدعم الدولة وسنقف خلف الجيش والشرطة لحماية الأمن والاستقرار وتحقيق العدالة، وسنواصل عملنا على الصعيد الدولى لنستكمل نجاح الساسة الخارجية الدولة لمواجهة مخططات قوى الشر، وسنتعاون مع مجلس الشيوخ من أجل قيادة سفينة التشريع وتقديم صور مشرفة لممارسة برلمانية معاصرة تعمل فى مناخ ديمقراطى أرسى دعائمه الرئيس السيسى".

كما تعهد  بأن يُقدم أعضاء المجلس كل ما يملكونه من تضحيات لشعب مصر ، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي  صانع النهضة المصرية الحديثة الذى وهب حياته فداءً للوطن وبعث الأمل وحقق المعجزات فى وقت قصير، وبنى خطط طموحة وقفز بمصر قفزات كبرى ونقلها لمكانة كبيرة.

يذكر ان حصل النائب محمد أبو العنين عضو مجلس النواب المستقل على 422 صوتا في انتخابات مجلس النواب على وكيلي المجلس ، و حصل المستشار أحمد سعد أمين عام مجلس النواب السابق وعضو المجلس عن حزب مستقبل وطن على 485 صوتا

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على قانون مجلس النواب بتطبيق ضريبة لصالح أسر شهداء ومصابي الإرهاب

هل توافق على قانون مجلس النواب بتطبيق ضريبة لصالح أسر شهداء ومصابي الإرهاب

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر