جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

سياسة

امانة القاهرة بحماه الوطن تشارك بمؤتمر " معا ضد الإرهاب "

الخميس 06/فبراير/2020 - 02:16 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
ads
امانة القاهرة بحماه
نظمت المبادرة الوطنية للتصدى لمظاهر التطرف و الارهاب مؤتمرها السنوى بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الدقى بالجيزة و قد وجهت الدعوة لأمانة القاهرة بحزب حماه الوطن و قيادات حزب حماه الوطن لما يضم من خبراء إستراتيجيين و عسكريين .و ذلك لمناقشة و طرح موضوعات هامة يأتى فى مقدمتها الهوية الدينية لارض الرسالات السماوية إضافة الى مناهضة الظواهر و الافكار الارهابية .
و قد تقدم الحضور السيد الفريق جلال الهريدى مؤسس سلاح الصاعقة المصرية و رئيس حزب حماه الوطن، واللواء فؤاد عرفة، رئيس قسم المعلومات بالمخابرات الحربية الأسبق، نائب رئيس حزب حماة الوطن، واللواء فاروق مجاهد، مساعد رئيس حزب حماه الوطن و أمين عام القاهرة ، اللواء محسن الفحام، عضو هيئة تدريس أكاديمية الشرطة واللواء محمود الرشيدي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، لشئون مكافحة الجرائم المعلوماتية.
من جهته، لفت اللواء فاروق مجاهد، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إلى أن الحزب له دور كبير في التوعية بمخاطر الإرهاب، وضرورة مكافحة التطرف، مؤكدًا أن الأحزاب لها دور كبير في التصدي للإرهاب، ويجب على الإعلام تسليط الضوء عليها، خاصة أن الأحزاب هي مستقبل الحياة السياسية.
و أضاف سيادته أن القيادات الإرهابية هاجمت كل مؤسسات الدولة، وأصبحنا نعيش في اللادولة، مشيرًا إلى أن الجماعات الإرهابية أرادت إنهاك الدولة، وهو يعني فشلها اقتصاديا وفكريا وسياسيا، حتى تدخل الجيش في الوقت المناسب وحمى مؤسسات الدولة، مؤكدًا أن الجيش اتخذ هذه الخطوة باعتباره خادمًا للشرعية الشعبية، وهو والشعب المصري، نسيج واحد.
امانة القاهرة بحماه
امانة القاهرة بحماه
امانة القاهرة بحماه
امانة القاهرة بحماه
امانة القاهرة بحماه
امانة القاهرة بحماه
امانة القاهرة بحماه

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر