جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

حوادث

وصول مرتضى منصور للمرافعة في قضية محمود البنا

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 10:30 ص
تحيا مصر
طباعة
وصل منذ قليل المستشار مرتضى منصور إلى محكمة شبين الكوم للمرافعة ضمن هيئة المحامين عن محمود البنا شهيد الشهامة الذي قتل على يد محمد أشرف راجح و3 متهمين آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بإسم "ضحية الشهامة".

وكان مرتضى منصور أعلن أنه سيحضر ثالث جلسات المحاكمة ضد المتهمين بقتل البنا وهم محمد أشرف راجح المتهم الرئيسي و3 آخرين.

ويستعد كل من محامي المتهمين وعلى رأسهم محمد راجح المتهم الرئيسي بقتل محمود البنا والمحامين عن المجني عليه محمود البنا لتقديم مرافعاتهم أمام المحكمة.

ويحاكم محمد راجح المتهم الرئيسي بقتل محمود البنا أمام محكمة جنايات الأحداث رغم بلوغه في 11 نوفمبر الماضي 18 عاما إلا أنه ما زال يحاكم أمام محكمة الجنايات حيث كان عمره وقت ارتكاب الجريمة 17 عاما أي أنه ما زال " حدثا " يعاقب بقانون الطفل وكذلك المتهمين الآخرين بمساعدته في قتل البنا.

وكان محمود البنا قد لقي مصرعه علي يد شاب يدعي محمد أشرف راجح بمساعدة ٣ من أصدقائه حيث تعدى عليه بمطواة وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع حتي لفظ أنفاسه الأخيرة لدفاع محمود البنا عن فتاة نهرها راجح وتعدى عليها في الشارع.

وكانت القضية قد أحيلت إلى محاكمة عاجلة وتم تأجيلها مرتين لسماع مرافعات المحامين حيث من المقرر انعقاد ثالث جلساتها اليوم الأحد ١٧ نوفمبر بمحكمة جنايات شبين الكوم.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر