جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

أليانز تواصل استثماراتها في مصر من خلال خطة طموحة تناسب ضخامة السوق

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 04:50 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads


أيمن حجازي: نتائج أليانز المتميزة في مصر تتماشي مع تصدر المجموعة قائمة أفضل العلامات التجارية بين شركات التأمين عالميا

تصدرت شركة أليانز العالمية قائمة أفضل شركات التأمين عالميا، وذلك وفقا لآخر تقرير لمؤسسة "انتربراند" لأفضل العلامات التجارية العالمية والذي أوضح ارتفاع قيمة العلامة التجارية لأليانز بنسبة 12 %، وذلك نتيجة للأداء المتميز للشركة خلال العام الماضي مما دفعها لتصبح العلامة التجارية الأولي في الترتيب بين جميع شركات التأمين.

وأكد أيمن حجازي - رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز في مصر، أن القيمة المتزايدة للعلامة التجارية للشركة تعكس الخبرات المتراكمة والأداء المتميز لكافة العاملين بها من خلال استراتيجية واضحة تعتمد على التوسع وتقديم كافة خدماتنا التأمينية للعملاء بطرق سهلة وسريعة وتطوير البنية التحتية الالكترونية. لافتا أن هذه الاستراتيجية انعكست على معدل الأداء المتميز لأليانز في مصر خلال العام المنقضي.

وأضاف حجازي أن الشركة لديها خطة طموحة لمواصلة التوسع ودعم المجتمع من خلال أساليب تأمينية مبتكرة تعمل على توفير الحماية التأمينية الكامله وتصل الي كل مواطن، مؤكدا أن الشركة تهدف لزيادة استثماراتها في مصر باعتبارها سوقا واعدا يحمل فرصا استثمارية متعددة. كما أوضح بأن سياسة اليانز تتماشى مع اتجاه الدوله نحو تعظيم المنتجات المالية والتوجه نحو المناطق الجغرافية بخلاف القاهرة والأسكندرية وخاصة محافظات الدلتا والصعيد

وفي سياق متصل أكد محمد مهران - نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين - مصر، أن الشركة تسعى دائما لتقديم خدمات مبتكرة ومناسبة لكافة شرائح المجتمع، وأضاف أن أليانز للتأمين - مصر (الممتلكات) حققت بفضل الله ومجهود العاملين معدلات ممتازة حيث تحقق نمو في إجمالي الأقساط المكتتبة خلال 2019 بنحو 20% لتبلغ نحو 884 مليون جنيه مقابل 734 مليون جنيه خلال 2018، فيما ارتفعت حجم استثمارات الشركة بنسبة 25% لتبلغ 1,2 مليار جنيه مقابل 959 مليون جنيه في العام السابق له. كما زادت إجمالي حقوق حملة الوثائق بنسبة 36% لتبلغ 638 مليون جنيه مقابل 468 مليون خلال فترة المقارنة.

لافتا أنه تم ابرام اتفاقيات تعاون مع بنكي مصر وكريدي أجريكول وسوف يتم الإعلان عنهم في القريب العاجل، وذلك في إطار سعي أليانز لتقديم خدمات أفضل لعملائنا في قطاع التأمين على الممتلكات. وأضاف أن الشركة تهدف لتوفير خدمات جديدة للعملاء بطرق سهلة ولذلك طرحت أليانز وثيقة تأمين "موتور وان" التي توفر لأصحاب السيارات خدمات تأمينية متميزة بإجراءات سلسة تمكنهم من الحصول على سيارة بديلة خلال فترة صيانة سياراتهم وتامين ضد الاخطار الطبيعية والامطار ضمن مزايا اخري عديده. ذلك بالإضافة إلى خدمات التأمين للمسافرين عبر شبكات الإنترنت يمكنهم الحصول عليها "أون لاين" من خلال موقع الشركة الالكتروني.

ودعا مهران كافة المواطنين لضرورة الاستفادة من الفرص التأمينية التي تقدمها أليانز، لافتا أن العالم كله يشهد اهتماما متزايدا بالتغطيات التأمينية المختلفة التي أصبحت تناسب مختلف الفئات.

ومن جانبه أكد تشارلز تاوضروس - العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة - مصر، أن الشركة حققت معدلات نمو غير مسبوقة خلال العام 2018/2019 ومرجعه الى ثقة عملاؤنا الذين نعتز بهم، لافتا أن "أليانز لتأمينات الحياة - مصر" حققت 3.12 مليار جنيه أقساط مكتتبة، مقابل 1.97 مليار عام 2018، بنسبة نمو بلغت 58%. كما ارتفعت إجمالي استثمارات الشركة لتبلغ 10 مليار جنيه في 2019، مقابل 8.5 مليار جنيه خلال 2018 بنسبة نمو بلغت نحو 18%. كما زاد أيضا إجمالي قيمة حقوق حملة الوثائق بالشركة بنحو 17% لتبلغ 9.16 مليار جنيه خلال 2019، مقابل 7.82 مليار جنيه عام 2018.

وأضاف العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر أن الشركة مستمرة في مسارها للتوسع جغرافيا حتى نتمكن من خدمة عملاؤنا فى أكبر عدد من المحافظات. وفي الإطار نفسه، قامت الشركة بافتتاح 5 فروع جديدة في الأقصر وسوهاج والمنيا وطنطا ودمنهور، والذين ساهموا في توسيع شبكة الفروع لتصل إلى 14 فرعا تمكن الشركة من الوصول إلى شريحة أكبر من المجتمع المصري؛ وجاري العمل على إضافة فرع جديد سوف يتم الانتهاء منه في القريب العاجل بإذن الله.

وفي سياق متصل، كشف تشارلز تاوضروس عن ابرام اتفاقية جديدة للتأمين البنكي مع احدى كبرى البنوك المصرية، سيتم الاعلان عنها قريبا بعد الانتهاء من الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المعنية.

كما كشف تشارلز تواضروس عن مساهمة أليانز لتأمينات الحياة – مصر في مبادرة الشمول المالي للدولة، حيث أن الشركة على وشك إطلاق منتج جديد للتأمين متناهي الصغر، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المعنية، موضحاً أن هذا المنتج تم تصميمه بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، وبالاشتراك مع إحدى كبري شركات المحمول في مصر. ويتيح هذا البرنامج الخدمات التأمينية لكافة فئات المجتمع في مختلف المحافظات، وبتكلفة في متناول الجميع، على أن يتم ذلك بشكل إلكتروني سلس وبسيط.

من جهته أكد مينا عبد الشهيد، رئيس قطاعات التسويق في أليانز مصر، على التزام الشركة بمسئولياتها في الشمول المجتمعي من خلال عقد بروتوكولات تعاون وطرح مبادرات تنموية تقدم "أليانز" من خلالها كافة أشكال التطوير المجتمعي، خاصة في مجالات الصحة العامة والرياضة والطفولة والتعليم و متحدي الإعاقة والفئات الأكثر احتياجا، معلنا أن مجموعة أليانز أصبحت الراعي التأميني الحصري للجنة الأولمبية والبارالمبية الدولية بداية من 2021 حتى 2028، كما تعد أليانز في مصر الشريك التأمين للجنة البارالمبية المصرية منذ 2017 وحتى بطولة طوكيو 2020.

وأضاف رئيس قطاعات التسويق أنه في هذا الإطار تعلن أليانز انضمام الكابتن شريف عثمان بطل العالم لرفع الأثقال البارالمبية والحائز على المركز الأول في البطولة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي في الجزائر بعد فوزه ببطولة العالم في المكسيك 2017 وحصوله على ثلاث ميداليات ذهبية في الأعوام السابقة بعد نجاحه في حمل أكثر من أربع أضعاف وزنه ليكون أحد سفراء أليانز البارالمبية حتى بطولة طوكيو 2020.

ولفت مينا عبد الشهيد أن شركة أليانز مصر أطلقت مؤخرا برنامج أليانز الاستكشافي لعام 2019 – نسخة كرة القدم، وهو عبارة عن معسكر رياضي شبابي، لتبادل الأفكار بين المشاركين من جميع بلدان العالم وتنمية مهاراتهم داخل الملعب وخارجه، والذي نتج عنه سفر موهبتين مصريتين شابتين إلى ميونيخ لتلقي تدريباتهم مع مدربي نادي بايرن ميونيخ، وزيارة أليانز أرينا، وذلك بعد أن تم اختيارهم من بين 380 موهبة في مسابقة تحت إشراف الكابتن زكريا ناصف. كما تعلن أليانز عن إقامة النسخة المصرية من هذا البرنامج لسنة 2020 حتى سفر مواهب جدد إلي ألمانيا في أغسطس 2020.

"أليانز" هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، فيما تأسست شركة أليانز للتأمين فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2004 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 14 فرعاً ومن خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads