جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
السفارة السعودية تحذر من التعامل مع شركات السياحة التي تستغل موسم الحج بإصدار تأشيرات "مزورة" لأداء فريضة الحج مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية وسلالاً غذائية للنازحين وينتزع 901 لغم خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو 2019م في اليمن السعودية تضخ 3 مليار ريال في مشروعات مائية لخدمة الحجاج السعودية تُخصص رابطًا الكترونيًا لتسجيل الحُجاج القطريين.. وتدعو الدوحة لعدم حجبه مجددًا مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة بنيويورك السفير السعودي في مصر يرأس اجتماعا لمسؤولي الشؤون الإفريقية بالدول العربية لمواجهة المخططات الاسرائيلية في القارة الإفريقية وزير الخارجية السعودي: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة أولوياتها .. وتؤكد دعمها الكامل للشعب الفلسطيني من أجل استرداد حقوقه وزير الإعلام السعودي يطالب برفع درجة الوعي العربي لمواجهة الإرهاب والتطرف البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ينفذ مشروعات جديدة في قطاعات الصحة والنقل والتعليم والمياه " الفطيم" تسلّم المستأجرين في "سيتي سنتر ألماظة" متاجرهم خلال حفل رسمي

رياضة

ليفربول يقترب من أصغر لاعب في "البريميرليغ".. ويهدد صلاح

الثلاثاء 09/يوليه/2019 - 04:05 م
ads
تحيا مصر
طباعة
أصبح ليفربول الإنجليزي على بعد خطوات من التعاقد مع أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما قد يمثل "صفقة مفاجئة" لبطل أوروبا هذا الصيف.

وبين كل الأخبار التي أشارت إلى اقتراب برشلونة من التعاقد مع لاعب منتخب إنجلترا للناشئين، أكدت مصادر إنجليزية الثلاثاء أن ليفربول دخل على الخط بطريقة مفاجئة، وأصبح قريبا جدا من التوقيع مع اللاعب.

ووفقا لموقع "ميرور"، فإن "الريدز" يرغبون بالتعاقد مع أصغر لاعب في "البريميرليغ"، وهو الإنجليزي هارفي إيليوت، الذي يلعب مع فولهام الهابط للدرجة الأولى الموسم الماضي.

وأصبح إيليوت أصغر لاعب بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما شارك مع فولهام في إحدى مباريات الدوري في مايو، عن عمر 16 عاما و30 يوما فقط.

ورفض إيليوت مؤخرا عقدا جديدا من فولهام، مما يعني أنه أصبح لاعبا حرا، بإمكانه الانتقال بالمجان هذا الصيف.

ويستطيع إيليوت اللعب على الجناحين، ولكنه يفضل الجهة اليمنى، مما يعني أنه قد يكون بديلا متاحا للنجم المصري محمد صلاح.

إرسل لصديق

ads

تصويت

من سيفوز بكأس أمم أفريقيا مصر 2019 ؟

من سيفوز بكأس أمم أفريقيا مصر 2019 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads