جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

فرقة "بنجلاديش" للفنون الشعبية تشيد بالأمن المصرى ويتمنون ان يكون الأمن فى دولتهم مثل الأمن المصرى

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 08:36 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

على هامش حفل ختام مهرجان الإسماعيلية الدولى التاسع عشر للفنون العشبية ، قامت جريدة (تحيا مصر) بلقاء عدد من رؤساء الوفود المشاركة بالمهرجان ، ومنهم أعضاء فرقة بنجلاديش للفنون الشعبية .
حيث أشادت أحد أعضاء الفرقةفى حوار خاص لجريدة "تحيا مصر" بالأمن فى مصر خصوصا فى مدينة الإسماعيلية حيث أنه أمن قوى ، كما أتمنى أن اخذ أفراد الأمن معى إلى دولة بنجلاديش ليشعرو المواطنين هناك بالأمن ، وخصوصا أن أفراد الأمن فى مصر متعاونين ويعرفون حقا معنى الضيافة .
وتعتبر هذه أول المرة الأولى التى أشارك فى أحد المهرجانات فى مصر ، ولكننى شاركت فى العديد من المهرجانات بالدول العربية .
كما أشادت بمدينة الإسماعيلية والتى تتميز بنظافتها وهدوئها وحسن ضيافة شعب الإسماعيلية لضيوف المدينة ، وحالة الطقس فى مصر بشكل عام حار ولكنها مناسبة لبلدان مثل بنجلاديش .
وأشارت إلى أنها كانت تعتقد تشابه فى الملابس وأنواع الطعام بين بنجلاديش ومصر نظرا لان الدولتين أكثرية مسلمة ، ولكن عند زيارتها إلى مصر لاحظت أختلاف كبير فى العادات والتقاليد والملابس وأيضا أنواع الطعام .
وفى نهاية الحوار قالت أنها فور الإنتهاء من فعاليات المهرجان ستوجه إلى القاهرة لمشاهدة الأهرامات أحد عجائب الدنيا السبع ، كما اتمنى أن أقوم بزيارة أخرى إلى مصر وتكون زيارة سياحية لانها بلد جميلة وشعبها مضايف وبلد أمنة" .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر