جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

منوعات

الأكاديمية المصرية تؤيد القيادة السياسية وكافة أجهزة الدولة وتطمح لتبني رؤيتها

الجمعة 20/يوليه/2018 - 04:22 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
 
أصدر مجلس إدارة الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية بيانا صحفيا بعد الإجتماع الذي عقد مساء أمس الخميس بالتزامن مع إنطلاق (برنامج أساسيات الضيافة والسلامة الجوية) والذي يتم بواسطة نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال ويستمر لمدة (٣) شهور للتأكيد علي التالي :-
١- الدعم والتأييد الكامل والمطلق لكافة توجهات القيادة السياسية فيما يخص مختلف القضايا بصفة عامة وقضايا التعليم والتدريب والإعداد والتأهيل للشباب ولكافة الكوادر العاملة بالدولة (القطاع الحكومي - القطاع الخاص).
٢- الدعم والتأييد الكامل والمطلق لجيش مصر العظيم وشرطته الباسلة في مايقومون به لحماية أمن مصر القومي ومكافحة الإرهاب وأن الأكاديمية ستقوم بتقديم كافة برامجها في كافة التخصصات (مجانا) لأسر شهداءهم الأبرار والذين بذلوا أرواحهم من أجل هذا الوطن وكذلك بمنح مخفضة تصل إلي ٥٠٪؜ لأسر أبطالهم المصابين ... تقديرا منا لبطولاتهم وتضحياتهم من أجل مصر .
٣-الدعم والتأييد الكامل والمطلق لخطة حكومة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في كافة المجالات بصفة عامة ولخطة تطوير التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي 
وخطة تطوير التعليم ماقبل الجامعي برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بصفة خاصة والتي تنم عن فكر ورؤية حكيمة للوصول بمصر إلي موقعها الأساسي ضمن صفوف الدول العظمي وذات الريادة في شتي المجالات .
٤- التأييد والدعم الكامل لأجهزة الرقابة الإدارية وغيرها من الجهات المنوط لها محاربة الكيانات الوهمية والتي تصدر شهادات وهمية غير معترف بها أو القائمين علي تزوير الشهادات العلمية والتي تضر بالأمن القومي المصري .
٥- الإستمرار في توسيع الشراكات والتوأمات مع كافة الجهات والقطاعات والجامعات والمعاهد والأكاديميات الحكومية والخاصة المعتمدة وذلك داخل وخارج جمهورية مصر العربية للإستفادة منها في تطوير التعليم والتدريب ولإعداد وتأهيل الشباب والكوادر العامله بالدولة وفقا لأحدث الطرق والوسائل التعليمية وكذلك البرامج والخطط التدريبية .
٦- الإستمرار في إستكمال الهيكل التنظيمي وإنتقاء أفضل الكوادر من أعضاء هيئة التدريس في كافة المجالات والتخصصات من ضمن حوالي (١٠٠٠) متقدم ويزيدون تقدموا لشغل الوظائف من خلال إعلان رسمي بالصحف المصرية وعلي صفحات السوشيل ميديا والمواقع الإلكترونية ... ومن ثم الإستمرار في تكليفهم في ترجمة وإعداد الخطط والمناهج الخاصة بالبرامج التعليمية التي يتم تقديمها .
٧- الإستمرار في تطوير الوسائل التعليمية وتجهيز القاعات الدراسية بكل ماهو جديد من تكنولوجيا التعليم والتطوير الدائم والمستمر للمختبر الإلكتروني الذي يعتبر نقله غير عادية للتعليم الرقمي والتعليم عن بعد والذين قد أصبحوا هم لغة نقل وتداول التعليم في الدول المتقدمة.
٨- إستكمال الإعداد والتجهيز للمؤتمر الدولي المزمع عقده خلال شهر أكتوبر بعنوان (التعليم أمن قومي) وتدشين أول جامعه أوكرانية في مصر وستتولي الأكاديمية الإشراف علي كافة التجهيزات خاصتها ومن  ثم تقديم الدراسة لجهات الإختصاص لإستصدار الموافقات اللازمة 
وتتطلع الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية إلي تبني ودعم وإعتماد الجهات المسئولة بالدولة  لما تقدمه الأكاديمية بصفة دورية ومستمرة من شراكات وخطط وبرامج ... إلخ والذي يستهدف الخير لمصرنا الحبيبة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads