جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

دفاع نائب محافظ الإسكندرية يطلب الحصول على تفريغ الأسطوانات

السبت 24/مارس/2018 - 04:57 م
تحيا مصر
طباعة
طلب المحامى محمد حمودة دفاع سعاد الخولى نائب محافظ الاسكندرية، المتهمة وآخرين بتلقي رشاوى مالية، بالحصول على تفريغ للإسطونات والتسجيلات المحرزة في القضية، والتي بلغت 376 ورقة.

كما طلب دفاع الخولي، من المحكمة الحصول على التفريغات للإطلاع عليها، طالبًا انتداب لجنة فنية، لعرض الفيديوهات.

وطلب المدعي بالحق المدني، الإطلاع على الأوراق، كما التمس دفاع المتهم الثاني والثالث بعدم قبول الدعوى المدنية لرفعها لغير ذي صفة وقدم حوافظ المستندات.

كما طالب دفاع المتهم السابع التصريح له بالحصول على شهادة من إدارة شئون البيئة بالاسكندرية توضح التوصيف الوظيفي للمتهم السابع، وطالب باخلاء سبيل موكله.

كان المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، أحال المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات، التي أجرتها نيابة أمن الدولة العليا، تحت إشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمة حصلت على 20 ألف جنيه ومأكولات بقيمة 17 ألفا و250 جنيها من مالكي مشروع "واحة خطاب" للمأكولات البدوية، مقابل إنهاء إجراءات تقنين وضع اليد على قطعة الأرض المقام عليها مباني المشروع، لعدم تنفيذ قرارات الإزالة الصادر لها، وإصدار رخصة التشغيل المؤقتة للمشروع دون توقيع غرامات عليه، بموجب محرر زوره المتهم أكرم الدقاق مدير إدارة شؤون البيئة بالإسكندرية، بتحريض من "الخولي"، حيث أثبت فيه عدم وجود أي مخالفات بيئية بالمشروع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر