جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

ثقافة

يسرا الهواري تلخص عشقها للمزيكا في «نقوم ناسيين»

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 12:07 م
ads
تحيا مصر
طباعة
أحمد محمد حسن
ads
عاشقة للمزيكا بكل تفاصيلها، هكذا عرف الجمهور المطربة الشابة يسرا الهواري التي تستعد للاحتفال بألبومها "نقوم ناسيين" خلال حفلها الغنائي بالجريك كامبس يوم الثلاثاء ٣ يناير المقبل.

"سلم على البيت" كانت أول المفاجآت لألبومها الجديد، والتي وطرحت جزء منه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، إضافة إلى أغنية بس كله يهون التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها.

يسرا الهواري (من مواليد ١٩٨٣): عازفة أكورديون، ومؤلفة موسيقي، كاتبة أغان ومغنية.

بدأت حياتها الموسيقية بالعزف فقط على آلة الأكورديون. وهي تغني عن كل شيء، وأغانيها، التي كتبت بعضها بنفسها، تحكي قصصا مختلفة، وفي بعضها تسخر من الأوضاع الاجتماعية والسياسية.

في عام ٢٠١١، نشرت أربع أغنيات على ساوند كلاود، وأقامت حفلها الغنائي الأول في عام ٢٠١٢. وساعدها حضورها على المسرح وموسيقاها التي تستلهمها من أنواع مختلفة من الموسيقى، على جذب انتباه الجمهور بسرعة منذ عروضها الأولى

بعدها قامت بتأسيس فرقة موسيقية، وبمشاركة أفراد الفرقة، قاموا بترتيب الأغاني وتطوير الموسيقى، وقد شاركت الفرقة في العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات في مصر والخارج. وستقوم الفرقة بطرح ألبومها الأول قريبا وهو بعنوان نقوم ناسيين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد صدور قانون يغلظ عقوبة المتورطين فى تهريب الآثار؟

هل تؤيد صدور قانون يغلظ عقوبة المتورطين فى تهريب الآثار؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر