جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

الاخبار

أم تستغيث: ابنى يعانى من ضمور الحبل الشوكي ويحتاج للعلاج بالخارج

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 05:01 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
حالة من الحزن واليأس تعيشها أسرة الطفل أحمد، منذ الشهر الأول من ولادته حتى الآن خاصة أنها فقدت ابنها البكر تحسين الذى يسبق "أحمد" وغادر الدنيا مبكرا.

"لم أكن أعلم أن القدر سوف يأخذ طفلى البكر ورغم ذلك كنت مؤمنة تماما أن الخيرة فيما اختاره الله ولكن قمة الحسرة أن ترى ابنك الثانى فى الشهر الأول مصابا وليس له دواء وأنا عاجزة عن فعل شيء له سوى الدعاء له بالشفاء "بهذه العبارات المأساوية تروى والدة أحمد تفاصيل مرضه".

معاناة رضيعها بدأت منذ الشهر الأول من ولادته عندما لاحظت والدته أنه لا يحرك يده، بالإضافة إلى ضيق فى النفس فأسرعت به إلى أحد المستشفيات فى الإسكندرية.

أخبرها الطبيب أن طفلها مصاب بضمور فى الحبل الشوكى الذى يعد من أخطر أنواع الضمور، مما استدعى احتجاز الطفل فى المستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعى، ولازال الأطباء يحاولون الحفاظ على حياته رغم حالته المتأخرة.

وتستغيث والدة الطفل أحمد تحسين المصاب بضمور فى الحبل الشوكى بالدولة لمساعدتها على سفر ابنها إلى أمريكا لاستكمال علاجه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads