جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

جمعية " الإمارات للملكية الفكرية " تتعاقد مع شركة " كوميونيغيت الشرق الأوسط " لتتولى إدارة علاقاتها الإعلامية

الخميس 10/أغسطس/2017 - 05:22 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads

تعاقدت جمعية "الإمارات للملكية الفكرية"، المختصة بنشر الوعي الفردي والمجتمعي بحقوق الملكية الفكرية، مع شركة "كوميونيغيت الشرق الأوسط" الرائدة في مجال العلاقات العامة، لتتولى الأخيرة تغطية جميع أنشطتها الإعلامية ونشر الوعي برسالتها وأهدافها من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة .

وتهدف جمعية "الإمارات للملكية الفكرية" إلى توعية أصحاب الحقوق في دولة الإمارات بقوانين الملكية الفكرية. وتنظم الجمعية مع مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية، الذي يندرج تحت مظلّتها، ورش عمل تدريبية دورية تتناول مفهوم الملكية الفكرية وتقسيماتها وسبل حمايتها وأسباب تعزيز حمايتها، إيمانا منها بأهمية المحافظة على حقوق المبدعين وأصحاب الفكر البشري، فضلا عن التوعية بأهمية مكافحة البضائع المقلدة، وأضرارها على الاقتصاد الوطني  . 

 وتبذل الجمعية جهودا حثيثة في مجال حماية العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق المؤلفين، فضلاً عن ترسيخ ثقافة الملكية الفكرية في المجتمع لتعزيز النمو الاقتصادي وإبراز جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الدؤوبة في حماية المنتجين وأصحاب الحقوق .

وقال اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، القائد المساعد لشؤون الجودة والتميز بشرطة دبي، ورئيس مجلس إدارة جمعية "الإمارات للملكية الفكرية": "يهدف هذا التعاون المثمر بين جمعية "الإمارات للملكية الفكرية" وشركة "كوميونيغيت" إلى تعزيز معرفة الجمهور بأهداف الجمعية ورسالتها السامية من خلال وسائل الإعلام المختلفة وزيادة الوعي بأهمية دور الجمعية في حماية الملكية الفكرية وأصحاب الحقوق ومحاربة الغش التجاري لضمان ثقة المستثمرين في دولة الإمارات . " 

ومن جهتها، قالت ميرنا سليم، المديرة الإدارية لشركة "كوميونيغيت الشرق الأوسط": "يسرنا التعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية لتحقيق رسالتها المرجوة وتعريف كافة شرائح المجتمع بأهدافها ورؤيتها في محاربة البضائع المغشوشة بهدف إثراء ثقافة الملكية الفكرية، فضلاً عن نشر أساليب الجمعية في حماية العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق النشر سواءً من المقيمين أو المواطنين أو أصحاب الأعمال.  " 

وستتعاون جمعية "الإمارات للملكية الفكرية" مع شركة "كوميونيغيت الشرق الأوسط" في نشر مبادرات فعالة ومبتكرة في مجال حماية الملكية الفكرية في دولة الإمارات، من خلال دعم رسالة الجمعية الرامية إلى تعزيز الابتكار والاقتصاد المعرفي .

 وستتولى شركة "كوميونيغيت الشرق الأوسط" إدارة الحملات الإعلامية والمبادرات التوعوية والأخبار الصحفية المتعلقة بمشاريع الجمعية وأنشطتها، فضلاً عن التعريف بجهودها الحثيثة في حماية الملكية الفكرية، وشراكاتها مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، وغيرها من المؤسسات المعنية .

إرسل لصديق

تصويت

هل توافق على رفع الدعم عن السلع الغذائية

هل توافق على رفع الدعم عن السلع الغذائية
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر