جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

رئيس جامعة الأزهر: 32 ألفا و452 طالبا سجلوا رغباتهم بموقع التنسيق

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 03:47 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد محمد حسن
أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر أن أعمال تسجيل رغبات الطلاب للالتحاق بكليات الجامعة، بالنسبة للطلاب الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية تسير جيدا دون أي مشكلات، مضيفا أن الجامعة تسخر كافة إمكاناتها لتسهيل إجراءات التسجيل أمام الطلاب.

وأضاف "المحرصاوى" أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم منذ فتح موقع التسجيل للتجربة يوم الأربعاء الماضي وحتى مساء أمس الأحد وصل إلى 32 ألفا و452 طالبا وطالبة، لافتا إلى أن يمكن للطلاب التسجيل من خلال أجهزتهم الخاصة والمعامل المخصصة بالجامعة.

وأشار رئيس جامعة الأزهر إلى أن معمل كلية العلوم بفرع الجامعة بمدينة نصر وفرع الجامعة بأسيوط لا تزال تستقبل الطلاب حتى انتهاء موعد التسجيل يوم 13 أغسطس الجاري، مؤكدا أن الطلاب الذين سجلوا رغباتهم قبل فتح الموقع رسميًا أمس الأحد لا يجب عليهم إعادة التسجيل مرة أخرى.

وكانت جامعة الأزهر أعلنت عن فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية أمس الأحد وحتى 13 من الشهر الجارى، وذلك عبر موقع التنسيق، ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال أجهزتهم الخاصة باستخدام رقم الجلوس أو من خلال المعامل التي أعدتها الجامعة لذلك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر