جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

5 مليون جنيه لرصف 3350 متر والانتهاء من حديقة الربوة بالغنايم بأسيوط

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 12:27 ص
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على مسئولي مشروع وحدة الرصف بضرورة التنسيق الكامل مع رؤساء المراكز والاحياء لاستكمال خطة الرصف الجاري تنفيذها بالمدن والقري والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن مؤكدا أن مشروعات الرصف خلال الفترة القادمة سوف تشهد طفرة كبيرة وخاصة في الطرق التى تربط بين القرى والمراكز.

وتنفيذا لهذه التعليمات فقد تم الانتهاء من رصف طريق بمساحة 3350 متر بمدينة الغنايم بتكلفة إجمالية بلغت مليون و850 ألف جنيه.

وأوضح محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم انه جاري استكمال المشروعات التنموية المدرجة بالخطة المالية وتنفيذها في الوقت المحدد مضيفا انه سيتم إدراج كافة المشروعات الخدمية والتي تخص قطاع الصحة والرصف والكهرباء وتحسين البيئة والتعليم والتي تساهم في توفير أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشار إلي انه جاري الانتهاء من حديقة الربوة بمعرفة مديرية الإسكان بتكلفة مالية تبلغ 3 مليون و75 ألف جنيه بمدة تنفيذ 6 شهور وتم حتى الآن تنفيذ نسبة 90%.

وأضاف فهمي انه جاري إحلال وتجديد مدخل الغنايم من الناحية الشمالية بتكلفة إجمالية تبلغ 230 ألف جنيه مؤكدا علي الجهود التى تبذلها المحافظة للنهوض بمراكز المحافظة وقراها من خلال الخطط قصيرة وطويلة الأجل التي تضعها فى ضوء توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وحرصه الشديد على توفير كافة سبل الراحة والخدمة للمواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر