جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بدء تنفيذ مشروع تطوير منطقة "على عيد" العشوائية بالإسماعيلية

السبت 01/يوليو/2017 - 04:54 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية مؤتمرا موسعا بحضور الدكتورأحمد عبد الغنى الاستشارى لصندوق تطوير العشوائيات ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى المساعد للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومديرى التخطيط العمرانى والإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء وشئون البيئة وممثلى كافة الجهات المعنية .
وخلال المؤتمر تم استعراض ومناقشة المخطط العام والرسومات الهندسية للمقترحات والبدائل الخاصة بمشروع تطوير ورفع كفاءة منطقة " على عيد " العشوائية التابعة لمركز ومدينة الاسماعيلية بنطاق الوحدة المحلية لقرية نفيشة والتى يقطنها نحو مالايقل عم ألف أسرة وذلك ضمن خطة تطوير المناطق العشوائية والحفاظ على البيئة والمظهر الجمالى والحضارى للإسماعيلية.
وقد أكد المحافظ خلال المؤتمر على تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد وأعضاء المكتب الاستشارى الهندسى وممثلى صندوق تطوير العشوائيات والتخطيط العمرانى لبدء اتخاذ الأجراءات التنفيذية بعد اعداد المقايسة التقديرية وتدبير التمويل المالى اللازم للمشروع والذى تم اعتماده بمبلغ 68 مليون جنيها .
ومن المقرر أن لا تتجاوز مدة تنفيذ المشروع وانهاؤه بالكامل ما لايزيد عن 12 شهرا اعتبارا من أول يوليو الجارى وتنتهى فى 30 يونيه 2018 .
كما أكد المحافظ على سرعة اعداد وتنفيذ خريطة معلوماتية مدققة تتضمن حصر كافة الحالات الواقعة داخل حيز المنطقة وتصنيفها وتحديد أوضاع الملكيات والتقنيين بالمنطقة وفقا للحصر الميدانى الفعلى على الطبيعة لتحديد آليات التعامل معها واعداد وتجهيز المنطقة لبدء تنفيذ اجراءات التطوير والاحلال والتجديد الشامل للمنطقة والسير فى اجراءات ترفيقها .
ويأتى ذلك بالتزامن مع بدء اتخاذ الاجراءات التنفيذية لتطوير منطقة خلف الكوكاكولا بحى ثالث والتى تبلغ مساحتها أربعة الآف مترا مربعا وتشمل أقامة عمارة سكنية تضم 25 شقة وتخصيص عدد 11 قطعة أرض بمساحة 110 مترا مربعا لكل منها وذلك لتخصيصها لتعويض سكان تلك المنطقة أضافة إلى حديقة ومنطقة خدمية وعلى أن لا تستغرق مدة التنفيذ لتطويرها اكثر من 6 أشهر على الأكثر .
بدء تنفيذ مشروع تطوير منطقة "على عيد" العشوائية بالإسماعيلية

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر