جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يستقبل نائب وزير الاسكان ويتفقدان منطقة الكوكاكولا العشوائية بحى ثالث

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 04:43 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية الدكتور مهندس أحمد درويش نائب وزير الاسكان والمرافق للعشوائيات يرافقه الدكتور خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات فى حضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والأامير أبوزيد السكرتير العام المساعد والمهندس أسامة عبد العزيز رئيس لجنة التخطيط العمرانى بالمحافظة والمهندس محمد اسماعيل مدير ادارة تطوير العشوائيات بالمحافظة خلال الزيارة التى قاما بها نائب وزير الاسكان ومدير صندوق تطوير العشوائيات لمتابعة الاجراءات التنفيذية لخطة المحافظة لتطوير العشوائيات والاعلان عن خلوها من العشوائيات خلال العام الجديد .
وخلال اللقاء تم استعراض و مناقشة آليات وبرامج تنفيذ الخطة والتى تشمل تطوير ورفع كفاءة عدد 6 مناطق عشوائية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها بتكلفة اجمالية قدرها 80 مليون جنيها والتى تشمل مناطق كل من على عيد و الكوكاكولا بمدينة الاسماعيلية والدريسة بمركز القصاصين الجديدة وأبوصوير المحطة وقمة فايد وأبورشيد بالقنطرة غرب والغطوس والمواصلة بالقنطرة شرق .
ثم قام المحافظ ونائب وزير الاسكان ومرافقيهم من القيادات بزيارة ميدانية لتفقد منطقة الكوكاكولا العشوائية بحى ثالث والالتقاء بقاطنيها من المواطنيين والأهالى .
وخلال اللقاء أكد المحافظ لأهالى المنطقة أنه آن الآوان لأن تمتد يد التطوير لتلك المنطقة ورفع كفائتها مع الحفاظ على حقهم فى الحصول على السكن الملائم الذى يليق بكرامة المصريين .. ومؤكدا أنه سوف يتم الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير تلك المنطقة قبل نهاية عام 2017 .
محافظ الاسماعيلية يستقبل نائب وزير الاسكان ويتفقدان منطقة الكوكاكولا العشوائية بحى ثالث
محافظ الاسماعيلية يستقبل نائب وزير الاسكان ويتفقدان منطقة الكوكاكولا العشوائية بحى ثالث

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر