جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نائب وزير التعليم العالى وعميد كلية بكين للاتصالات يفتتحان الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بجامعة القناة بالفيديو والصور.. وزير الشباب والرياضة يشيد بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية بالصور.. وزير الشباب والرياضة يتفقد مشروع نادى الإسماعيلى الجديد بأرض النخيل مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية فى القاهرة عن تنمية السياحة المصرية والى :7500 مشروع "مستورة " بقيمة 113 مليون جنيه غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية

الاخبار

حجازي: منهج التاريخ للثانوية خال من الثورتين

الأحد 18/يونيو/2017 - 01:55 م
ads
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
قال رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، رضا حجازى، إن المنهج الجديد للتاريخ للثانوية العامة، لا يوجد به الجزء الخاص بثورتى 25 يناير و30 يونيو، وأرجع ذلك إلى أن المنهج الجديد، منهج عالمى أكثر منه منهج محلى.

كما أضاف حجازى، فى تصريحات صحفية على هامش مؤتمر الثانوية العامة، أن الكتاب الجديد ذو معايير عالمية وبالتالى من الطبيعى ألا يحتوى على الجزء الخاص بالثورتين.

علي صعيد آخر، أوضح أن الوزارة تدرس الآن إلغاء شهادة الصف السادس الابتدائى، وتحويلها إلى سنة نقل عادية، وتابع " الوزارة حتى الآن لم تتخذ قرار نهائى فى هذا الشأن، وكل ما يتردد عن إلغاء الصف السادس الابتدائى غير صحيح، الموضوع محل دراسة".

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads