جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

جامعة أسوان تعقد مجلس شئون التعليم والطلاب رقم 59

الإثنين 22/مايو/2017 - 05:34 م
ads
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
ads
عقد مجلس شئون التعليم والطلاب رقم "59"، اليوم الإثنين، بجامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، وبحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

قال الدكتور أحمد غلاب إن هناك أهمية لتسويق جامعة أسوان لدى الطلاب الوافدين وعرض البرامج التعليمية المختلفة في إطار السياحة التعليمية والعمل على إنشاء صفحة متخصصة على موقع الجامعة عليها كل المعلومات التي تهم الطلاب الوافدين.

كما ناقش المجلس المذكرة المقدمة من الإدارة المركزية لشئون التعليم والطلاب بالجامعة بخصوص الموافقة على ضوابط الامتحانات التكميلية لكل الطلاب الحاصلون على شهادات الأجنبية المعادلة للثانوية العامة المصرية في مقرري اللغة العربية والتربية الدينية،والطلاب الحاصلون على الشهادات العربية المعادلة للثانوية العامة المصرية المقيدون بكلية الألسن بجامعة أسوان الدارسين للغة أجنبية واحدة يؤدون أمتحانًا تكميليًا للغة الأجنبية الثانية، وطلاب المقيدون في كلية الحقوق بالجامعة الذين لم يدرسوا اللغة الفرنسية على النحو المعروض بالمذكرة المرفقة.

ووافق المجلس على معايير ضوابط اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بكليتي التربية النوعية "فنية وموسيقية" وكلية التربية الرياضية لعام الجامعي 20182017، وتم التصديق على محضر مجلس السابق المنعقد برقم (58 ).

وطالب رئيس الجامعة سرعة رصد الدرجات والانتهاء من أعمال التصحيح تمهيدًا لإعلان النتائج في مواعيدها مع الأخذ في الاعتبار إضافة درجات الرأفة لكل طالب يستحقها طبقا للقواعد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد صدور قانون يغلظ عقوبة المتورطين فى تهريب الآثار؟

هل تؤيد صدور قانون يغلظ عقوبة المتورطين فى تهريب الآثار؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر