جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

تبكير حفل ختام مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة الى الأحد 23 أبريل نظرا للاحتفالات بأعياد تحرير سيناء

الجمعة 21/أبريل/2017 - 08:44 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
نظرا لاستعدادات للاحتفالات بأعياد تحرير سيناء والتى تقرر أنطلاق فعالياتها هذا العام من أرض الاسماعيلية فأنه تم التنسيق مع وزارة الثقافة والمركز القومى للسينما وادارة مهرجان الاسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة لهذا العام ، وتم الاتفاق على تبكير موعد ختام حفل ختام فعاليات دورة المهرجان التاسع عشر لتكون يوم الأحد الموافق 23 من أبريل الجارى بدلا من يوم الثلاثاء الموافق 25 من أبريل لعدم التعارض مع احتفالات تحرير سيناء .
ومن جهته أشار الناقد عصام زكريا، رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، بأن إدارة المهرجان قررت تبكير حفل ختام الدورة التاسعة عشر من المهرجان نظرًا للاستعدادات التي تسبق احتفالات أعياد سيناء بالتنسيق مع المحافظة وبحضور كبار المسئولين.
وأضاف "زكريا " أنه سيتم ضغط عروض أفلام يوم الإثنين 24 أبريل وتبكير عرضها والإعلان عقب ذلك عن جوائز المهرجان في حفل الختام الذى سيقام بقصر ثقافة الإسماعيليـة.
ويذكر أن مهرجان الإسماعيليـة الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة افتتحت فعالياته يوم الأربعاء الماضي بحضور الكاتب الكبير حلمى النمنم وزير الثقافة ومحافظ الاسماعيلية والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وعدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية والنقاد والفنانيين والمهتمين بصناعة السينما على خشبة مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية بمشاركات 115 فيلما تمثل 45 دولة عربية وأجنبية وتحت إشراف المركز القومي للسينما برئاسة دكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز ومستشار وزير الثقافة لشئون السينما، وتتولى رئاسة لجنة تحكيمه المخرجة الأسبانية مارجريتا ماجريجى ، وتجري عروض الأفلام المتنافسة على مدار أيام المهرجان بقاعات العرض السينمائي بالمحافظة. وسوف يقام حفل ختام المهرجان في التاسعة من مساء يوم الأحد 23 إبريل في القاعة الكبرى بقصر ثقافة الاسماعيلية .

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر