جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

محافظات

اعلان برنامج مهرجان الإسماعيلية الدولى التاسع عشر للأفلام التسجيلية والقصيرة فى مؤتمر صحفى بدار الأوبرا

السبت 08/أبريل/2017 - 06:36 م
ads
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
ads
عقد المركز القومى للسينما بمسرح الهناجر بدار الأوبر المصرية مؤتمر صحفى لاعلان برامج مهرجان الإسماعيلية الدولى التاسع عشر للأفلام التسجيلية والقصيرة ، والذى من المقرر له من 19 الى 25 من أبريل الجارى .
وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة رئيس المركز القومى للسينما والناقد المخرج عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية ووائل ممدوح مدير المهرجان والدكتور محمد العدل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وعدد من الفنانين والنقاد والمهتمين بصناعة السينما والاعلاميين .
وخلال المؤتمر أعلن عصام زكريا رئيس المهرجان أن دورة المهرجان هذا العام ترفع شعار " مهرجان الإسماعيلية لأهل الإسماعيلية " مؤكدا أن المهرجانات عمل جماعى يشارك به الكثير والكثير من المتخصصين الى جانب مشاركة الجمهور بشكل أساسى وأضاف أنه قد تقدم للمشاركة فى دورة هذا العام ما يزيد عن 2500 فيلما من مختلف دول العالم وأنه تم الموافقة على أختيار عدد 115 فيلما منها للاشتراك فى مسابقات المهرجان والتى تشمل الأفلام التسجيلية الطويلة والقصير والروائية القصيرة والرسوم والتحريك وتمثل عدد 45 دولة على مستوى العالم ومنها دول تشارك لأول مرة .
كما أشار رئيس المهرجان الى أنه تم إهداء دورة المهرجان لهذا العام إلى روح الناقد سمير فريد والمخرج محمد كامل القليوبى، مؤكدا أن فعاليات المهرجان بدأت منذ أسابيع، حيث بدأ المهرجان فى تنظيم ورش للرسوم المتحركة التى تجرى حاليا بالمحافظة، وتستمر حتى آخر أيام المهرجان، معلنا أن فيلم الافتتاح هو الفيلم التسجيلى " ما وراء الفلامنكو" للمخرج الإسبانى كارلوس ساورا، ,
وأضاف أن المهرجان سوف يكرم الفنان الكبير المخرج هاشم النحاس مؤسس المهرجان الذى شكر المهرجان على تكريمه فى حياته. خلال حضوره للمؤتمر الصحفى معربا عن بالغ سعادته بهذا التكريم .
اعلان برنامج مهرجان الإسماعيلية الدولى التاسع عشر للأفلام التسجيلية والقصيرة  فى مؤتمر صحفى بدار الأوبرا
اعلان برنامج مهرجان الإسماعيلية الدولى التاسع عشر للأفلام التسجيلية والقصيرة  فى مؤتمر صحفى بدار الأوبرا

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads