جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

لمقاصة يغلق مباراة الزمالك نهائيا

الإثنين 17/أبريل/2017 - 02:05 م
تحيا مصر
طباعة
أغلق إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة الملف الخاص بمباراة الزمالك والتى كان من المقرر إقامتها بالأمس بملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الـ22 المؤجلة من منافسات الدورى الممتاز والتى شهدت انسحاب الزمالك من المواجهة وعدم حضوره إلى ملعب المباراة من الأساس بعدما قرر رئيس مجلس إدارة الأبيض بالانسحاب اعتراضا على تأجيلها من اتحاد الكرة وإقامتها الأحد بدلا من السبت دون علمه.

وحرص إيهاب جلال بالأمس على الاجتماع بلاعبيه فى غرفة خلع الملابس بعد قرار محمد فاروق حكم اللقاء بإعلان انتهاء اللقاء بسبب انسحاب الفريق الأبيض وتعدى المدة القانونية المسموحة بتواجده داخل الملعب والتى تقدر بـ 20 دقيقة وطالب جلال بغلق ملف المباراة بالكامل والتى شهدت حالة من الجدل بشأن إقامتها من عدمه.

وأوضح جلال خلال جلسته أن الفريق حقق ثلاث نقاط مهمة للغاية فى مشواره نحو المنافسة على لقب الدورى الممتاز التى تشهد منافسة كبيرة مع الأهلى المتصدر بفارق 7 نقاط كاملة.

واختتم المدير الفنى حديثه مع اللاعبين أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والعرق والكفاح من أجل مواصلة النتائج الجيدة التى يحققها الفريق والاستمرار بالمنافسة على لقب البطولة مؤكدا ثقته الكبيرة فى قدراتهم فى تقديم المزيد من النجاحات والاستمرار فى تحقيق الانتصارات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر