جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إزالة 213 حاجز أسمنتى وحديدى وتحرير 512 مخالفة إشغالات بأسيوط

الأحد 16/أبريل/2017 - 05:38 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
كلف المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط كافة الاحياء والمراكز على مستوى المحافظة بالتنسيق مع ادارة شرطة المرافق لسرعة التعامل مع الاشغالات والحواجز الحديدية والاسمنتية امام العمارات والابراج السكنية وازالتها بشكل فوري.

وقال العميد ايمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط ان حملة مكبرة لازالة الحواجز الحديدية والاسمنية من امام العمارات والابراج السكنية بمحافظة أسيوط قد بدات بناءا على تكليفات محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي مشيرا الى توقيع عقوبات وعرامات فورية على المخالفين وذلك فى إطار توصيات المجلس التنفيذى لمحافظة أسيوط برئاسة المهندس ياسر الدسوقى.

وقال رئيس قسم شرطة المرافق – فى تصريحات له اليوم – انه تم التنسيق مع ادارة المرور وضباط مباحث المرور ورؤساء المراكز والاحياء لشن حملات مكبرة لازالة الاشغالات من ميادين وشوارع محافظة أسيوط وازالة الحواجز والمخالفات بانواعها وتوقيع غرامات على المخالفين لتحقيق السيولة المرورية ومنع الاختناقات.

واشار رئيس القسم الى ازالة 213 حاجز حديدى واسمنتى بالاضافة الى تحرير 512 مخالفة اشغالات متنوعة خلال اسبوع ضمن الحملات المفاجئة التى يشنها القسم بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المختلفة بمختعلف مراكز واحياء المحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر