جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

تقارير

أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 31 مارس 2017

الخميس 30/مارس/2017 - 05:45 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
القاهرة .. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، غدا، المسجد الكبير بمنطقة زنين، وتأدية شعائر صلاة الجمعة بالمسجد، وسيتم عقب ذلك تقديم مساعدات عينية لأهالي منطقة زنين، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

القاهرة .. يعقد وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة، في العاشرة من صباح غد، مؤتمرا صحفيا بديوان عام المحافظة. 

القاهرة.. من المقرر أن يتفقد محافظ الجيزة يرافقه وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، غدا، العديد من الأماكن والميادين التي تشهد احتفالات شعبية بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

القاهرة.. تختتم، غدا، فعاليات ملتقي "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة" الذي يقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

القاهرة..يشارك رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي المقرر عقدها في بنجلاديش خلال الفترة من غدا حتى 5 أبريل 2017.
القاهرة.. من المقرر أن يبدأ رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة بيتر طومسون، غدا، زيارة إلى مصر، ضمن جولته الإفريقية الحالية التي بدأها يوم 25 مارس بزيارة السنغال، للمشاركة في اجتماعات رفيعة المستوى، وعقد لقاءات رسمية.

القاهرة.. تنطلق، غدا، فعاليات معرض سيتي سكيب مصر، الذي يضم أهم المطورين في السوق العقاري، وذلك حتى 3 أبريل المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر. 

الخارجة.. تختتم، غدا، فعاليات المؤتمر الدولي "التطوير السياحي المتوازن والسياحة العلاجية لواحة سيوة علي خريطة السياحة الدولية" والذي يعقد بواحة سيوة وتنظمه محافظة مطروح بالتعاون مع كلية السياحة والفنادق جامعة الإسكندرية فرع مطروح.

القاهرة.. تُعقد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، غدا، حيث يبدأ التسجيل في الكشوف من التاسعة صباحا، ويكون الاجتماع صحيحا في حال حضور 20% من الأعضاء الذين يحق لهم التصويت أو ألف عضو.

القاهرة.. يقيم مركز طلعت حرب الثقافي، في الواحدة من ظهرغد، حفلا ترفيهيا بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم بعنوان "يوم العطاء"، ويستضيف المركز أكثر من 300 طفل وطفلة من الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة، بمنطقة زينهم والسيدة زينب والسيدة نفيسة، ودور الأيتام الموجودة بالمنطقة. 

القاهرة.. يقيم متحف أم كلثوم، مساء غد، حفل كلثوميات، وتقدمه فرقة الأصالة المصرية للموسيقي والغناء العربي، ويتضمن الحفل باقة من أروع أغاني الزمن الجميل، لعدد من المطربين والمطربات الشباب، بقيادة المايسترو الدكتور طارق يوسف.

القاهرة.. يتوجه الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غدا، إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة سموحة السبت القادم في الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز.

القاهرة.. يفتح المتحف الزراعي بالدقي، غدا، أبوابه بالمجان أمام زائريه، في إطار احتفالات محافظة الجيزة بالعيد القومي للمحافظة . 

القاهرة.. تنظم مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع القنصلية الأمريكية بالإسكندرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة، غدا، الحفل الختامي لمهرجان "حكاوي الجاز"، وذلك بمقر بالجامعة الأمريكية بالتحرير.

القاهرة.. يقدم الموسيقار يحيى خليل؛ رائد موسيقى الجاز في الشرق الأوسط، في الثامنة مساء غد، حفلا على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، يتضمن مجموعة من أشهر أعماله الخاصة، بالإضافة إلى مؤلفات تظهر للنور لأول مرة، كما يستضيف مغنية الجاز الإيطالية اليونورا لانوتا.

القاهرة .. تحيى فرقة فن بقيادة يحيى عبدالحليم، فى الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا على مسرح الجمهورية. 

القاهرة .. تقدم فرقة باليه اوبرا القاهرة بالتعاون مع اوركسترا اوبرا القاهرة، في الثامنة من مساء غد، عرض باليه "زوربا"، على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في الثامنة من مساء غد، حفل إصدار البوم الفنان شريف إسماعيل، على مسرح قاعة الحكمة بالساقية. 

بنها.. يلتقي فريقا الشرقية والمقاولون العرب، في الثالثة والنصف من عصر غد، على استاد بنها، في إطار مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

أسوان.. يلتقي فريقا الإنتاج الحربي وأسوان، في السادسة من مساء غد، على استاد أسوان، في إطار مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقى فريقا النصر للتعدين ووادى دجلة، في الثامنة والربع من مساء غد، على استاد السلام، في إطار مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر