جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

بالصور| وزير التنمية المحلية يتفقد مكاتب الاستثمار لخلق فرص عمل للشباب

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 04:14 م
تحيا مصر
طباعة
الشرقية عفاف محمد
قام الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بجولة تفقدية لمكاتب ( الإستثمار- شئون النواب – خدمة المواطنين ) بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار زيارة الوزير لمحافظة الشرقية بعد توليه مهام وزارة التنمية المحلية...
بدأت الزيارة بتفقد مكتب الإستثمار والذي يعمل بنظام الشباك الواحد لتقديم الخدمة والأعمال المطلوبة بالكفاءة والجودة الفائقة والمساهمة في القضاء على البيروقراطية ومظاهرالفساد المالي والإداري.

أشاد الوزير بنظام الشباك الواحد والمعمول به بمكتب الإستثمار كإجراء لتهيئة المناخ الجاذب للإستثمار والمستثمرين وسرعة تقديم الخدمة وأجرى الوزير حوارًا مع العاملين بالمركز للتعرف على كيفية أداء تقديم الخدمة للمستثمرأو من يطلب الحصول على ترخيص لإقامة مشروع.

أكد محافظ الشرقية أنه تماشيًا مع سياسة الدولة والتخطيط العملي السليم وإيمانًا بالقضاء على معوقات الإستثمار والأخذ بالأسلوب العلمي الحديث لتسهيل الإجراءات تجاه الإستثمار والمستثمرين لخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب، لقد تم تفعيل منظومة الشباك الواحد بمكتب الإستثمار ليتعامل المستثمر مع جهة واحدة ومكان واحد لإنهاء كافة الإجراءات للحصول على الموافقة اللازمة لترخيص وتشغيل المشروع.

كما قام الوزير وبرفقته محافظ الشرقية بتفقد مكتبي ( شئون النواب وخدمة المواطنين ) والذي يعمل بالنظام الإلكتروني مشيدًا بأداء العاملين ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما شارك الوزير ومحافظ الشرقية في إجتماعات مجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة بإعتبار الجامعة تمثل بيت الخبرة للمحافظة ونعتمد عليها في تنفيذ عدد من المشروعات وتقديم الإستشارات اللازمة لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر