جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

ثقافة

الأحد المقبل.. جامعة القاهرة تستضيف الهلالي

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 11:23 ص
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
تستضيف جامعة القاهرة الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، من أجل تقديم ندوة ثقافية حول مواجهة المجتمع للفكر المتطرف تحت عنوان "مسئولية الشعب"، وذلك في إطار الموسم الثقافي والفني الخاص بجامعة القاهرة، برعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة.

ويتحدث الهلالي عن الفكر المتطرف وآثاره السلبية على المجتمع وكيفية مواجهة هذا الفكر عن طريق التسلح بالعلم والوعي الثقافي الديني.

وتقام الندوة بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأحد الموافق 2 من أبريل المقبل، وتستمر لمدة ثلاث ساعات حتى التاسعة مساءً في ذات اليوم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر