جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

«إعلام ضد التطرف» مبادرة جديدة لمركز جنوب أسيوط

الأحد 19/مارس/2017 - 11:43 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
أطلق مركز إعلام جنوب أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات صباح اليوم مبادرة "إعلام ضد التطرف" بهدف التوعية بنماذج متميزة ومجهولة في التسامح ومواجهة التطرف من البيئة المحلية.

وقال أحمد مصطفى على مسئول الإعلام التنموي لجنوب أسيوط وصاحب المبادرة: إننا سنعلن عن النماذج وفق شروط دقيقة لتحقيق الأهداف الموازية للمبادرة.

وأضاف أننا سنختار من لهم مساهمات جادة في غرز قيمة التسامح ومواجهة أفكار الغلو والتطرف عبر السلوك والممارسة العملية، وذلك لتحقيق هدف المبادرة الرامية إلى تعويض الفاصل الذهني الحائل دون الالتزام الإيجابي تجاه النماذج المشرفة، إذ أننا لاحظنا وأثناء الاحتكاك الميداني مع الشباب أن افتقاد الشعور أو التعايش مع نموذج معاصر أو قريب زمنيًا وجغرافيًا يحد من استجابتهم بشكل كبير.

كما أوضح محمد بكري مدير مركز إعلام جنوب أسيوط أن الفترة القادمة سوف تشهد إطلاق العديد من المبادرات التطوعية في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية والبيئية ذات الصلة بمفهوم الإعلام التنموي، مضيفًا أن ذلك يأتي في ضوء تعليمات على النويهي رئيس قطاع الإعلام الداخلي وتوجهات الهيئة العامة للاستعلامات في المرحلة الراهنة نحو أداء دورها المنوط وهي الجهاز الرسمي للعلاقات العامة في الدولة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر