جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

محافظات

«بدر الإعدادية » تحتفي بالمبدعين في « يوم التميز الرياضي » بأسيوط.

الأحد 12/مارس/2017 - 03:23 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
حالة من الفرحة تسيطر عليك بمجرد سماعك لإسم مدرسة بدر الإعدادية بنين، بمركز ومدينة ديروط، أقصى شمال محافظة أسيوط، تلك المدرسة التى تحولت فى اقل من عامين فقط من مدرسة لم يسمع عنها أحد، الى أشهر مدرسة بمركز ومدينة ديروط، برغم كونها حكومية، ذلك لم يمنع وجود الرغبة الشديدة لدى أولياء الأمور بإلحاق ذويهم بالمدرسة، نظرا لتفوقها فى شتى التخصصات، وانضباط معلميها وطلابها وإداراتها، وحصولها على الجودة والإعتماد.

حيث نظمت إدارة المدرسة، اليوم، حفل التميز، للاحتفاء بالطلاب المتفوقين خلال هذا الموسم والعاملين من إدارة المدرسة.


خلال كلمته الافتتاحية، أثنى عيون عزتلى، رئيس مركز ومدينة ديروط، على إدارة وطلاب المدرسة، نظير المجهودات التي بذلوها والتفاني في العمل لما فيه خير النشئ وهو ما برهنت عليه النتائج التى وصلت اليها المدرسة وحصولها على الجودة والإعتماد، وكذلك النتائج التى حصل عليها الطلاب فى مختلف الفرق الدراسية.


كما تعهد احمد على، مدير إدارة المدرسة، للجميع بأن المدرسة ستواظب على النجاح الدائم فى كل المجالات، وكذلك علي إقامة الحفل في نفس الميعاد من كل عام بعد النجاح الذي حققه هذا الاحتفال وتشجيعا للطلاب المتفوقين وتقديرا لمجهودهم، لغرس حب الوطن في أبنائنا وتنميه روح الانتماء لديهم.

محمد أبو القاسم، أمين اتحاد طلاب مركز ومدينة ديروط للمرحلة الإعدادية، وأمين إتحاد طلاب المدرسة، أكد لتحيا مصر، على حرصه وزملاءه على التفوق والابداع، مع شكره الكبير لمدير المدرسة ومعلميها، ومجلس الأمناء، واهالي الطلاب لجهودهم في دعم الطلبة ورعاية تفوقهم الدراسي.



كما تم تكريم اوائل الطلاب فى مختلف المجالات العلمية او المسابقات التى حصلوا فيها على اعلى المراكز.

حضر الحفل محمود على، وكيل إدارة ديروط التعليمية، والمستشار طاهر عبدالوارث، وعبدالتواب عبدالبصير، مدير إدارة الجودة بالإدارة، ومحمد سيف، رئيس مجلس أمناء المدرسة، ولفيف من أولياء الأمور وأعضاء مجلس الآباء والقيادات التنفيذية والشعبية بالمدرسة.





وخلال الحفل قدمت مجموعة من الطلاب لوحات فنية وأناشيد دينية ووطنية، وجدير بالذكر ان الحفل بتقديم من الطالب شهاب أحمد سليمان

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر