جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

بالصور.. حفل تكريم المتفوقين بالثانوية العامة بمستشفى 57357

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 12:23 ص
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
نظمت مستشفى سرطان الأطفال 57357، احتفالية لتكريم 45 طالبا وطالبة من أبناء المرضى المتفوقين خريجي الثانويه العامه لعام 2016 من أبناء المستشفى وقد حضر الحفل الدكتورعمرو عزت سلامه رئيس مجلس إدارة مستشفى 57357، الدكتور شريف أبو النجا الرئيس التنفيذى للمستشفى، من مركز السلام الدولى السفير فليب عجيب رئيس مركز السلام الدولى، وسفيرة النوايا الحسنة الفنانة ندى بسيوني، الفنانة نهال عنبر، والفنانة ميرنا وليد، والفنان احمد عبدالوارث، كما حضر الحفل اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، هشام السنجاري وكيل أول وزارة التربية والتعليم، رافدة عسكر مدير مدرسة MSE، والأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما.
وقامت الفنانة ندى بسيوني بتقديم الحفل كعادتها في الأعوام الماضية مساهمة منها لمستشفى 57357، وبدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن، تلى ذلك عرض فيلم تسجيلي لدور مستشفى 57 في دعم الطلاب من أبناء المرضى المتفوقين بالمستشفي، ودور الطلاب في التغلب على المرض والتفوق في الدراسة بعزيمه وقدره تفوق كل الحدود، فهؤلاء الشباب قادرين على تحدى الصعاب بتفوقهم بدراستهم وهزموا مرض السرطان وحصلوا على منح دراسية للالتحاق باكبر الجامعات المصرية.
وتم تكريم 45 طالبا وطالبة من أبناء المرضى المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة لعام 2016، وسط سعادة وبهجة وزغاريد من قبل أولياء أمور هؤلاء الطلاب.
وتقدم مركز السلام الدولى بخالص الشكر والتقدير الى مجلس إدارة مستشفى 57357 والى جميع العاملين بها لما يقدمونه من رعاية طبيه وعلميه ومساعدة الأطفال المرضى لاستكمال دراستهم اثناء اقامتهم بالمستشفى.
واختتمت الاحتفالية بقيام الحضور بالتوقيع على حجر الأساس، الخاص بالارض التي سيتم توسيع مستشفى 57 عليها، متمنين للمرضى الشفاء العاجل ومزيد من النجاح والتفوق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر