جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"المؤتمر" برأس غارب يهنئ السيدات بالمحافظة احتفالا بيوم المرأة العالمى

الأربعاء 08/مارس/2017 - 03:18 م
تحيا مصر
طباعة
عفاف محمد
تقدمت أمانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر ، برئاسة محمد جمال عبد القادر الأمين العام لأمانة المدينة ، وجميع عضواته وأعضائه ،وأمناء ومساعدين ، بخالص التهنئة إلى المرأة فى مدينة راس غارب بصفة خاصة والمراة بالمحافظة بوجه عام ، والمرأة المصرية بوجه خاص احتفالا بيوم المرأة العالمى.

وأكدت" ايمان احمد جاد" امينة لجنة المرأة بامانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر ، أن هذا اليوم يعتبر فرصة حقيقية للتأمل والتفكير الدقيق فى التقدم المحرز بشأن قضية المرأة على المستوى العالمى ، والدعوة الى التغيير من أجل مستقبل أفضل للمرأة وللعالم ، ودعم الجهود الشجاعة التي تبذلها النساء ،وما يضطلعنّ به من أدوار استثنائية فى صنع تاريخ بلدانهنّ ومجتمعاتهنّ .

وأعرب امانة الحزب تجديد عهده مع جميع نساء وفتيات المدينة بمواصلة العمل على تحقيق المساواه وتكافؤ الفرص بين الجنسين فى جميع المجالات ، ودعم حصولهنّ على الحماية الاجتماعية ،والسعى إلى اتخاذ التدابير لتحقيق المساواه بين الجنسين لتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال سياسات جديدة عادلة فى مجال التشغيل والتوظيف تعتمد على القدرة والكفاءة .

وتابع "محمد جمال عبد القادر" الأمين العام لأمانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر إن الرئيس أعلن تخصيص عام 2017 عاماً للمرأة المصرية فى خطوة تاريخية ، ورسالة تؤكد من جديد إيمان القيادة السياسية فى مصر بدور فتيات ونساء مصر. ،وبمثابة إحياءً لآمال المرأة المصرية فى أن تحظى بمستقبل أفضل .

والجدير بالذكر أنه منذ مطلع العام والأخبار السارة تتوالى لتسعد فتيات ونساء مصر ، والتى من بينها تعيين المرأة المصرية فى منصب المحافظ ولأول مرة فى تاريخ مصر، لافتا إلى أن عام 2017 سيشهد مزيداً من الانجازات التى تستجيب لآمال وتطلعات المرأة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر