جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

التموين بالإسماعيلية تناشد المواطنين سرعة استكمال تدقيق البيانات لمراجعة البطاقات التموينية

الإثنين 06/مارس/2017 - 06:56 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
أعلن نبيل الغريب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية ، أنه على السادة المواطنين سرعة استكمال تدقيق بيانات البطاقات التموينية باستمارات التنقية بها مستندات الأسرة بالأرقام القومية وسرعة التقدم إلى المكتب التموينى التابع لهم وذلك لاستمرار صرف المقررات التموينية ونقاط الخبز.
وعلى البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ووزارة الانتاج الحربى بنقل منظومة البطاقات التموينية الذكية من وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى الى وزارة الإنتاج الحربى .
وسوف يتم ظهور رسالة على ايصال الصرف الصادر من ماكينة الصرف الخاصة بمقررات التموين عند استخدامها هذا الشهر ومضمون الرسالة ( برجاء تحديث البيانات ) وعند ظهور الرسالة يقوم الموطن الى اقرب مكتب بريد وإستلام ظرف واستمارة مجانا أو الذهاب الى اقرب مكتب تموين لاستلام استمارة مجانا لاستكمال البيانات .
ويقوم المواطن باتباع الارشادات الموجودة اسفل الأستمارة أو خلف المظروف ويضع الاستمارة بعد استيفاء البيانات بها مدعمة بالمستندات داخل المظروف وتسليمها إلى أقرب مكتب بريد .
أو يقوم المواطن بتحديث بياناته بنفسه اليكترونيا من خلال الدخول على الموقع الالكترونى WWW. Tamween.com. eg واتباع الخطوات الموجودة لاستكمال جميع البيانات وإرفاق الأوراق اللازمة .
مع التنبيه على المكاتب التموينيه بارشاد المواطنين لاتباع التعليمات الخاصة بالتجديد مع التشديد على تسليم الاستمارة مجانا للمواطن التى تظهر له الرسالة فقط .
وللاستفسار يتم الاتصال بالخط الساخن لخدمة البطاقات 19959 .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر