جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

المسافرون العرب يتوافدون على تحميل تطبيقات رحلات دوت كوم لحجز الفنادق ورحلات الطيران

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:27 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

كشفت شركة رحلات دوت كوم مؤخرا النقاب عن تطبيقاتها التى تعمل بأنظمة الأندرويد والأى أو إس للهواتف النقالة وأجهزة الحاسب اللوحي، وهي التطبيقات التى تستهدف خدمة المسافرين العرب عن طريق مقارنة أسعار الفنادق ورحلات الطيران عبر منفذ واحد دون الحاجة الى غيرها .

تشهد الشركة نموا غير مسبوق من خلال زيادة ملاحظة فى أعداد المستخدمين لخدمات الشركة والتي تتمحور حول الحصول على أفضل أسعار رحلات الطيران وغرف الفنادق على الإطلاق. وحسب إحصائيات الشركة، فلقد توافد ما يقرب من ستين ألف شخص فى الوطن العربي وخاصة فى المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة ومصر على تحميل التطبيقات منذ إطلاقها فى منطلق الشهر الحالي، فبراير. علاوة على ذلك، تتوقع شركة رحلات دوت كوم تحميل ما يزيد عن مائتي ألف شخص بنهاية العام الحالي للتطبيقات التى أطلقتها  ومن خلال رابط الشركة  www.rahlat.com 

صرح إيلى مسو رئيس مجلس إدارة الشركة بأن تطبيقات رحلات دوت كوم للهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب اللوحي سهلة الاستخدام للغاية ولا يتحتم على المستخدم سوى إدخال بعض البيانات البسيطة مثل التاريخ، عدد المسافرين البالغين والأطفال وتلقائيا وجهة السفر ثم النقر على زر البحث للحصول على نتائج تفصيلية فى اللغة العربية لأفضل عروض الفنادق والسفر.

وتنطبق سهولة الاستخدام على التطبيقين بالمثل وهو ما يوفر القيمة والوقت للقيام بحجز فندق أو رحلة طيران بعدما يقوم محرك البحث بإظهار نتائج المقارنة من بين العديد من المواقع الإلكترونية العالمية.

وانطلاقا من مسئولية شركة Rahlat.com تجاه المسافر العربي، فتوفر الشركة خدمات العملاء على موقعها فى اللغتين العربية والإنجليزية، وهي الخدمات التى تعتزم الشركة توفيرها لمستخدمي التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة.

وأخيرا، توفر شركة رحلات دوت كوم تطبيقاتها للأجهزة المحمولة عبر مخزن جوجل بلاي فى نظام الأندرويد ومن خلال مخزن تطبيقات أبل فى نظام الأى أو إس الخاص بشركة أبل. يستطيع مستخدمو الأنظمة السابقة العثور على تطبيقات Rahlat.com تحت اسم Rahlat.com وفى اللغتين العربية والإنجليزية .


 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر