جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

جامعه المنيا تتصدر الخمس مراكز الأولى على الجمهوريه لبطوله السباحه للمسافات الطويله

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 08:49 ص
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن ناصر أنور

تصدر منتخب السباحه بجامعه المنيا الخمس مراكز الأولي علي مستوي الجمهوريه لبطوله السباحه لمسافات طويله 3كيلو متر بالزعانف

شارك في المسابقه كلا من جامعه اسوان. طنطا. السويس. بنها. دمياط. اسوان. سوهاج. المنيا. اسيوط.

ويضم فريق المنتخب كلا من حسام عبد العاطي (مركز اول ) تربيه رياضيه_حسن خالد توفيق (مركز ثاني ) تربيه رياضيه _محمد جمال.ماجيك. (مركز ثالث) _محمد بدوي.بيبو. (مركز رابع) محمد علي عوف (مركز سابع)

وأعرب الدكتور أحمد عارف -مدرس بقسم الرياضات المائيه كليه التربيه الرياضيه -جامعه المنيا ومدرب الفريق عن سعادته بتصدر فريقه المراكز الأولي في المسابقه كما توجه بالشكر إلى الفريق لقدرتهم علي تحمل المسؤليه وأهدي الفوز إلى أساتذه قسم الرياضات المائيه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر