جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

رياضة

بالصور.. "الله أكبر" تزين مدرجات ريو 2016

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 11:22 م
تحيا مصر
طباعة
بالصور.. الله أكبر
زين الآلاف من جماهير الرياضة العالمية بجميع دول العالم، مدرجات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وظهرت لافتة للعلم العراقي تحمل كلمة "الله أكبر" لتضئ وسط الجماهير البرازيلية، بالإضافة للعديد من التقاليع الجديدة وحالة الإبهار والبهجة التي صنعها المشجعون، والتي يعبر بها كل جمهور عن ثقافته الخاصة، وملامح بلاده.

ويأتي ذلك خلال المنافسات بجميع الألعاب في 32 ملعبا وموقعا رياضيا في ريو دي جانيرو، بالإضافة إلى بعض مباريات كرة القدم في مدن بيلو هوريزونتي وبرازيليا وماناوس وسالفادور وساو باولو.

ويشارك في فعاليات الدورة 10,500 رياضيا ورياضية يمثلون 207 فرق بمن فيهم فريق اللاجئين. وتعد هذه الدورة الأولى التي تشارك فيها فرق من كوسوفو ودولة جنوب السودان.

ويعد الفريق الامريكي بأعضائه الـ 544 أكبر الفرق المشاركة في الأولمبياد، فيما يبلغ تعداد فريق دولة توفالو الواقعة جنوبي المحيط الهادئ رياضيا واحدا فقط هو عداء المئة متر ايتيموني تيمواني.

وستكون دورة ريو هي الأولى التي يشارك فيها رياضيون ولدوا بعد عام 2000، أصغرهم سنا هي السباحة النيبالية غاوريكا سينغ التي لا يتعدى عمرها الـ 13 ربيعا.

واستقدمت البرازيل 85 ألف عنصر أمن من 55 دولة لضبط الموقف سينتشرون في كافة المرافق الأولمبية والقرية الأولمبية والمطارات والطرق الرئيسية - وهو عدد يمثل ضعف عدد عناصر الأمن الذين عملوا في دورة لندن 2012.

ومن المتوقع أن يحضر فعاليات الدورة نحو نصف مليون زائر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر