جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

إسرائيل تقر بناء 2500 وحدة استيطانية بالضفة الغربية

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 04:48 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية خططاً، اليوم الثلاثاء، لبناء 2500 منزل فى مستوطنات بالضفة الغربية فى ثانى إعلان لأعمال بناء جديدة في الأراضى المحتلة منذ تولى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب مهام منصبه.

وقالت وزارة الدفاع فى بيان، إن الخطط التي صرح بها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع أفيجدور ليبرمان ، تهدف إلى تنفيذ مطالب بإسكان جديد "للحفاظ على الحياة اليومية العادية".

وقال البيان إن 100 منزل ستقام في مستوطنة بيت إيل التى حصلت وفقا لوسائل الإعلام الإسرائيلية على تمويل من أسرة زوج ابنة ترامب جاريد كوشنر.

ولم يتضح على الفور ما إذا كانت هذه هى المرة الأولى التى يُعلن فيها بناء هذه الوحدات.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر