جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يستقبل عدد من مواطنى قرية "الأبطال" التابعة لمركز القنطرة شرق لمناقشة مشكلات القرية

الأحد 08/يناير/2017 - 06:35 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد محافظ الاسماعيلية مؤتمرا موسعا مع عدد من ممثلى وأهالى قرية "الأبطال " التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة وأحمد محمود المتولى السكرتير العام المساعد والمهندس عبد الله الزغبى رئيس مركز ومدينةالقنطرة شرق وعلى حسين رئيس القرية .
وفى حضور مديرى العموم ووكلاء الوزارة لمديريات الموارد المائية والرى والصرف الزراعى ومياه الشرب والصرف الصحى والتربية والتعليم والأبنية التعليمية وجهاز تعمير سيناء والشباب والرياضة وممثلى كافة الجهات المعنية .
تم استعراض ومناقشة عددا من المشكلات والقضايا الجماهيرية للقرية وتوابعها والتى شملت الموافقة على مطلب أهالى القرية برفع قدرة محطة مياه العبور واضافة خزان جديد حتى يتسنى وصول مياه الشرب للمناطق المرتفعة والمحرومة ..وتدعيم القرية بعدد 2 سيارة للكسح للصرف الصحى لخدمة القرية من خلال شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى .
كما تم خلال الاجتماع الموافقة على تنفيذ توسعات المدرسة الاعدادية وبناء جناح جديد لاستيعاب الكثافة الطلابية المتزايدة .
كما تم الموافقة على اتخاذ الاجراءات التنفيذية لتطهير المصارف الزراعية بنطاق منطقة شرق البحيرات للحفاظ على الأراضى الزراعية بالمنطقة .
والتنسيق مع جهاز تعمير سيناء لتنفيذ أعمال رصف الطرق بالمنطقة وتوابعها ، كما تم الموافقة على تدعيم الوحدة الصحية بالمنطقة ومتابعة سير وانتظام العمل وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنيين ، كما تم الموافقة على تدعيم القرية بسيارة اطفاء بالتنسيق مع ادارة الحماية المدنية .
محافظ الاسماعيلية يستقبل عدد من مواطنى قرية "الأبطال" التابعة لمركز القنطرة شرق لمناقشة مشكلات القرية

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر