جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

فن

أغنية فيلم "الكيت" تتجاوز المليون مشاهدة على "يوتيوب"

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 01:26 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
حققت أغنية "بتنادينى تانى ليه" للمطربة الشابة يسرا التي قامت بغنائها خلال أحداث فيلم "الكيت المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبا،نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،تجاوزت المليون مشاهدة.

وانضمت يسرا إلى قائمة أسماء المطربين والمطربات الذين أعادوا غناء أغنية "بتنادينى تانى ليه"،حيث أعادت يسرا غنائها فى فيلم بعنوان "الكيت" بتوزيع موسيقي جديد للموزع أسامة عبد الهادي.

"الكيت" تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر،وإنتاج مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.
ويتطرق العمل إلي الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا،كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.

كما يلقي الفيلم الضوء على الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، ويطرح الفيلم تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلي رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة،وذلك في إطار درامي مشوق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر