جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

أحمد بدير ينتهي من تصوير مشاهد فيلم "الكيت"

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 04:04 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
انتهى الفنان أحمد بدير من تصوير مشاهده في فيلم "الكيت" بالكامل،تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي قريبا،معربا عن سعادته بالتعاون مع شركة الفهد للإنتاج السينمائي وفريق عمل الفيلم بالكامل.

وأكد الفنان أحمد بدير أنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن حول عدد من القضايا المهمة في المجتمع،وبصفة خاصة تفشي الفساد بشتى صوره والعديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء البشرية.

وأوضح أن الفيلم يلقي الضوء على الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال،ويطرح تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلي رجال أعمال فاسدين بشكل سريع بطرق غير مشروعة،وذلك في إطار درامي مشوق.

وأضاف بدير:"سعدت للغاية بالتعاون مع شركة الفهد للإنتاج السينمائي نظرا للمجهود الضخم والإمكانيات التي وفرتها جهة الانتاج،الأمر الذي يسهم في إنجاح الفيلم،وخاصة في ظل روح الألفة والتعاون بين فريق عمل الفيلم بالكامل".
وتابه:"أجسد خلال أحداث الفيلم دور رجل أعمال فاسد يستخدم سلطته في الإتجار بالمخدرات والأعضاء البشرية،وأسعى لتحقيق كل أهدافي بطرق غير مشروعة".

"الكيت" تأليف عمرو نجاح،إخراج وائل عبد القادر،وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي،وبطولة أحمد بدير،ميار الغيطي،محمد الشقنقيري،نيرمين ماهر،وائل علاء،أحمد عزمي،أيمن قنديل،علاء مرسي،حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.

من جهة أخرى،أشار أحمد بدير إلي أنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل في أحداث فيلم "الفندق"،تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة،لافتا إلى أن أحداثه تدور في إطار اجتماعي حول بعض العلاقات الإنسانية وحياة العاملين في الفنادق، والعلاقات المتشابكة بين الجنسين.

ونوه بدير إلي أنه حسم أمر مشاركته في سباق دراما رمضان 2017 بالانضمام إلي أسر ة مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر