جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

أمال رزق: مصر تستضيف 83 دولة للمشاركة في "Miss Eco International"

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 11:15 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
ads

في ظل الأحداث الإرهابية التي تتعرض لها جمهورية مصر العربية في الوقت الراهن، إلا أنه لم يضعف من قوة ووطنية المصريين الشرفاء، حيث قررت دكتورة أمال رزق، مديرة مسابقة "Miss Egypt World" إستضافة أكثر من 80 دولة أجنبية وعربية للمشاركة بمصر في مسابقة "Miss Eco International" والتي تقام بداية أبريل القادم وذلك للمرة الثانية على التوالي التي تستضيف مصر بها هذه المسابقة.

وقالت دكتور أمال، في تصريحات صحفية أنها بدأت بالفعل التحضيرات للمسابقة مؤخراً وتلقي الأوراق الرسمية للمشاركات من كل الدول للإنتهاء من أوراق السفر وإستضافتهم بمصر خلال فترة المسابقة.

كما أكدت أنها ستقوم هذا العام بترتيبات أمنية مشددة، وتجهيزات الحفل بالتعاون مع أكبر شركات التنظيم في الوطن العربي، كما يرعى المسابقة وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وعدد من الشركات التي ستعلن عنها في القريب العاجل.

وأوضحت أنها لم تحدد حتى الآن أماكن إقامة مراحل المسابقة لأنها في مرحلة الإتفاقات الدولية مع وزارة السياحة للإنتهاء من كافة الأوراق التي تقوم بتسهيل عملية إستضافة الملكات المشتركات في المسابقة، كما أكدت أن الملكات بدأوا بالفعل تصوير فيديوهات قصيرة عن زيارتهم لمصر وبدأت تبث على مواقع التواصل الاجتماعى وممكن متابعتها على الصفحة الرسمية للمسابقة "Miss Eco International" على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

كما أضافت دكتور أمال رزق، أنها تناشد الإعلام والصحافة بقنواتهم الفضائية ومواقعهم الإخبارية لدعم هذا الحدث الضخم ليس من أجلها ولكن من أجل مصر ودعم السياحة بشكل كبير خاصة في ظل الأحداث الإرهابية الأخيرة لإظهار للعالم أنا مصر ستظل بلد الأمن والأمان رغم أنف كل معتدي جبان.

جدير بالذكر أنه أقيم العام الماضي لأول مرة بمصر مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة" والذي أحياة المطرب رامي صبري، بمشاركة 65 دولة أجنبية وعربية، تحت سفح الأهرامات والتي أشاد به جميع الدول المشاركة من خلال مشاهدة الحدث على قنواتهم الفضائية والتي كانت تبث الحفل على الهواء مباشرة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads