جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

رياضة

بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والإذاعة والتليفزيون لإطلاق برنامج "دوري الشباب"

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 06:51 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
وقّع الأستاذ محمد الخشاب المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة والأستاذ حسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الإذاعة والتليفزيون لإطلاق برنامج شبابي يحمل اسم " دوري الشباب" اول يناير المقبل، والذي يقدم تغطية لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية التي تقوم الوزارة بتنفيذها لخدمة قطاع النشء والشباب، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وعدد من قيادات الوزارة واتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.

وقد أكد وزير الشباب والرياضة ان التعاون مع التليفزيون المصري يقدم إضافة لاهتمام الدولة بالشباب، ودور الوزارة في فتح مزيد من قنوات التواصل مع الشباب، مقدمًا الشكر لكل من قنوات النيل المتخصصة والتليفزيون المصري للتطوير الذي تم خلال الفترة السابقة بما يعيد للتليفزيون المصري ريادته الأولى فنيًا وثقافيًا ورياضيًا على المستوى العربي والإقليمي والإفريقي.

كما أكد المهندس خالد عبد العزيز ان البرنامج سوف يتيح تعريف نشء وشباب مصر بأبرز الأنشطة التي تحرص الوزارة على مشاركتهم خلالها، وعلى رأسها دوري مراكز الشباب الذي يشهد مشاركة نحو 60 ألف لاعب من سن 18 حتى 30 عام، ومسابقة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات المصرية "ابداع" والتي شهدت مشاركة أكثر من 70 جامعة حكومية وخاصة ومعاهد عليا حتى الآن، فضلًا عن إنجازات الدولة – ممثلة في الوزارة - في تطوير البنية الأساسية لمراكز الشباب والأندية الرياضية.
وقد اوضح وزير الشباب والرياضة ان البروتوكول يتزامن مع خطة الوزارة في تقديم خطة متميزة وأفكار جديدة ومبتكرة لرعاية وتطوير الرياضة في مصر، مؤكدًا ان "دوري الشباب" سوف يتسم بالموضوعية والحيادية الإعلامية التي تعمل على تكوين رؤية لأبرز الإيجابيات، وتوفير آليات منظمة لإصلاح أي سلبيات يتم رصدها بمراكز الشباب والأندية الرياضية لتقدم خدمة أفضل لأعضائها من شباب ونشء مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر