جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

ايليا باسيلى : حادث العباسية لا يستهدف المسيحيين فقط ولكنه يستهدف مصر كلها.. جريمة غادرة وقعت في مكان مقدس لأبرياء يؤدون الصلوات لربهم!

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 06:16 م
تحيا مصر
طباعة
أكد النائب ايليا باسيلى- عضو لجنة الصحة بمجلس النواب – على رفضه التام للجريمة الارهابية النكراء التى ضربت كنيسة البطرسية اليوم بالعباسية واسفرت عن مقتل واصابة عشرات الضحايا من الاطفال والنساء، مؤكدا انه حادث وحشي غاشم ، لا يستهدف المسيحيين فقط كما يعتقد البعض ولكنه يستهدف جموع الشعب المصرى سواء كانوا مسلمين او مسيحيين .

لافتا في بيان له اليوم، على رفضه التام لهذا العمل المجرم وتقدمه بخالص العزاء لأسر الضحايا والشهداء مؤكدا ان المصاب جلل ومصر لن تترك ابنائها .

وطالب باسيلى الأجهزة الامنية وجهاز المخابرات بسرعة التوصل للجناة، وتقديمهم للمحاكمة العاجلة وبيان الأصابع الخارجية والداخلية التى خططت لهاذا العمل الارهابي الغاشم .

وشدد ان ردود الافعال الدولية والاقليمية المتوالية على هذا الحادث البشع، تؤكد التضامن الكامل مع مصر في مصابها وتؤكد وحشية العمل واهدافه الرخيصة في ضرب الاستقرار المصرى ووأد تجارب التنمية والتقدم وافشال حالة الوحدة الوطنية الرائعة خلال الفترة الماضية .
موضحا انه يشعر بالحزن الشديد تجاه الحادث وتجاه الضحايا الابرياء الذين سقطوا وهم يؤدون صلواتهم تقربا لله .

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر