جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

أشرف رشاد : ندين العمليات الإرهابية المجرمة التى وقعت في الهرم وكفر الشيخ نحن مع مصر قلبا وقالبا ولن نتوانى على القضاء على كل عناصره الضالة

السبت 10/ديسمبر/2016 - 08:00 م
تحيا مصر
طباعة
أكد اشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن – ادانته الشديدة للحادث الارهابي المجرم الذى وقع بالهرم واسفر عن استشهاد 6 من رجال الشرطة واصابة 3 آخرين، مؤكدا انه دلالة على ان جماعة الاخوان لم تتراجع عن تبنيها للارهاب ولم تعود الى رشدها كما ان عناصرها مجرد خونة لايحبون الوطن ولا ينتمون لمصر .

وشدد في بيان له اليوم ان حركة حسم التى تبنت العملية الارهابية في الهرم، والاخرى التى حدثت في كفر الشيخ خرجت من رحم جماعة الاخوان الارهابية ونبت شيطانى لأفرادها .

لافتا الى ان حزب مستقبل وطن يعلن تضامنه التام مع البلد في حربها الضروس على الارهاب ، ولن يتوانى عن رفضه التام لهذه العمليات المجرمة .

منوها بأن الحرب الحقيقية التى تواجهها مصر هى حربها على الارهاب ، والذى يستهدف بنية البلد واقتصادها مطالبا بضرورة تضافر الجهود الحكومية والشعبية لطرد الارهاب من ارض مصر والقضاء على عناصره الضالة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر