جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الشرقية يُدين حادث انفجار الكنيسة البطرسية الأثرية بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 05:02 م
تحيا مصر
طباعة
عفاف محمد

أدان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية حادث التفجيرالإرهابي الذي وقع صباح اليوم بالكنيسة البطرسية الأثرية بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بمدينة القاهرة والذي أودى بحياة أكثر من 20 شخص وإصابة أخرين مؤكدا ان الحوادث الإرهابية لن تنال من قوة ونسيج الوطن المصري ودعا الجميع بالتكاتف والتلاحم والوقوف صفا واحدا في مواجهة الاعمال الإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد.

وأكد محافظ الشرقية اننا جميعا مسلمين ومسيحين أبناء الشعب المصري العظيم في خندق واحد نتصدى للإرهاب والإرهابين ونتوحد ونتكاتف لاستئصال هذه البؤر السرطانية التي تهدد أمن وسلامة الوطن والمواطن المصري.

ويتقدم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحادث الإرهابي داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

وفي نفس السياق قرر اللواء خالد محافظ الشرقية إلغاء الإحتفالات الفنية لمديرية الثقافة بالشرقية بذكرى المولد النبوي الشريف تضامنا مع أسر ضحايا الحادث الإرهابي الذي ألم بمصر كلها والمصريين ومراعاة لمشاعرهم على أن يقتصر الإحتفال بتلاوة آيات من القران الكريم وكلمة عن الإرهاب ونبذ العنف والدعوة إلى السلم والأمن الاجتماعي وذلك خلال إحتفال مديرية أوقاف الشرقية بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق مساء اليوم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر