جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

رئيس الوزراء يوجه بإلغاء الاحتفالات الرسمية حدادا على انفجار الكاتدرائية

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 03:04 م
تحيا مصر
طباعة
تفقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، آثار التفجير الذي وقع اليوم، أثناء قداس الأحد بمقر الكنيسة البطرسية المجاورة للكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وأسفر عن مصرع وإصابة العشرات معظمهم من السيدات، وقد رافقه وزراء الداخلية والتضامن والصحة، والتنمية المحلية، والتعليم العالى.

وتابع إسماعيل الجهود المبذولة لنقل الوفيات والمصابين، ورفع الأدلة الجنائية، كما تعرف على الأضرار التي تسبب فيها التفجير على الإنشاءات والسيارات.

وكانت نحو 25 سيارة إسعاف انتقلت إلى موقع الحادث يرافقها متطوعو الهلال الأحمر المصري، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفيات الدمرداش، ودار الشفاء، والزهراء والمستشفى الإيطالي، وتم رفع درجة الاستعداد إلى الحالة القصوى بتلك المستشفيات واستدعاء جميع رؤساء الأقسام.

وقد وجه رئيس مجلس الوزراء بإلغاء الاحتفالات الرسمية تضامنًا مع أسر الشهداء والمصابين، معربًا عن عميق المواساة لأسر ضحايا هذا الحادث المؤسف، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل وموجهًا بتقديم جميع سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وأكد المهندس شريف إسماعيل أن يد الإرهاب الآثمة التي فشلت في النيل من عزيمة المصريين وإرادتهم الصلبة، لن تنجح أبدا في التأثير على تماسك أبناء هذا الوطن، الذين يواجهون الإرهاب في خندق واحد لتحقيق رفعة الوطن واستكمال جهود البناء والتنمية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر