جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

سياسة

أشرف رشاد :نؤيد ترشح مشيرة خطاب لمنصب مدير اليونسكو

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 05:09 م
تحيا مصر
طباعة
ياسر الشيمي
أكد النائب اشرف رشاد – عضو مجلس النواب – رئيس حزب مستقبل وطن دعمه الكامل للسفيرة مشيرة خطاب الوزيرة السابقة ومرشحة مصر لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو.

وقال رشاد ان خطاب شخصية مصرية رصينة تشرف مصر والعالم العربي بتواجدها في ذلك المكان الهام ، لافتا في بيان له اليوم الى ان استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم للسفيرة خطاب واعلانه دعم مصر الكامل لها ولحملتها الانتخابية لتولى مدير عام منظمة اليونسكو يؤكد ان مصر القت بثقلها التام وراء خطاب وبإذن الله ستنتصر في معركتها .

وطالب رشاد مختلف الدول العربية والمجلس التنفيذى لمنظمة اليونسكو اعلان دعمهم التام لمشيرة خطاب خلفا للمدير الحالي لافتا الى ان خطاب وانطلاقا من مسئوليتها الثقافية والسياسية والانسانية التى تولتها من قبل ستعمل على الارتقاء بالمنظمة وتفعيل دورها العربي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر