جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

توسعة كوبري القناطر التسعة في الزقازيق بتكلفة 8 ملايين جنيه

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 10:27 م
تحيا مصر
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أنه جار العمل على قدم وساق لإجراء أعمال التوسعة لكوبري القناطر التسعة بالكيلو 36 على بحر مويس في الزقازيق بتكلفة قدرها 8 ملايين جنيه.

وأشار المحافظ إلى أن الهدف من أعمال التوسعات تخفيف الازدحام والاختناق المروري في هذه المنطقة، وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة ولربط محوري الزقازيق شرقًا وغربًا.

وأضح المحافظ أن مديرية الري بالشرقية، انتهت من أعمال المجسات وإعداد الدراسات اللازمة مع المختصين من كلية الهندسة بجامعة الزقازيق لتوسعة كوبري القناطر التسعة للبدء في أعمال التنفيذ وذلك بعد توفر الإعتماد المالي اللازم للإنتهاء من تنفيذ الكوبري والمقرر نهاية يونيو المقبل.

وأكد المحافظ أن المحافظة تولي إهتمامًا كبيرًا بتنفيذ عددًا من المشروعات في قطاع الطرق والكباري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخلق سيولة مرورية جديدة تساهم في حل مشكلة الازدحام المروري وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولتلبية طموحات المواطنين.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر