جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

محافظ الجيزة: بدء التشغيل التجريبي لتوسعات "مياه الصف" بتكلفة 85 مليون جنيه

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 03:39 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي بدء التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه الصف لتصل طاقتها الإجمالية إلى 120 ألف م3 /يوم بتكلفة 85 مليون جنيه .
وصرح الدالي - عقب جولته التفقدية بمدينتي الصف وأطفيح - أنه يتم إرسال عينات من المياه إلى معامل وزارة الصحة، للتأكد من مطابقة المياه للمواصفات الفنية قبل ضخها بالشبكات، وتستفيد منها كافة القرى بالصف، وهذا ومن شأنه القضاء على نظام المناوبات.. لافتا إلى أن كافة الأعمال ستنتهى أواخر نوفمبر القادم.
وقال الدالي أن الشهور المقبلة ستشهد الانتهاء من العديد من محطات المياه بالعياط والحوامدية ومنشأة القناطر، لحل مشاكل المياه بالقطاع الريفي للمحافظة .
كما أكد الدالي أن النسب المتضررة من الزراعات بالصف وأطفيح محدودة للغاية .. مشيرا إلى أنه تم قطع طريق المحاجر لتحويل مياه الأمطار إلى مخر السيل حتى لا تتضرر الزراعات، وستقوم المحافظة بإعادة ترميم الطريق وإعادته إلى ما كان عليه والتنسيق مع وزارة الري لعمل سحارة لتصريف المياه الزائدة للمخرات.
وتفقد المحافظ كوبري مخر سيل الودي، الذي يربط قرية الودي بعزبة الديسمى ضمن 4 كباري مقامة على المخر بتكلفة 6 ملايين جنيه ، بالإضافة إلى تفقده أعمال إنشاء مدرسة السيدة عائشة للتعليم الأساسي التي يجرى إنشاءها بالصف بتكلفة 4.3 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا مدرسيا .. وقد تبرع أحد الأهالي بالأرض المقامة عليها المدرسة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر