جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

انشاء وحدة محلية جديدة بقرية " السبع آبار شرقية " بمحافظة الاسماعيلية

السبت 26/نوفمبر/2016 - 04:28 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
هشام النمر
تم الموافقة على السير فى اتخاذ الاجراءات اللازمة لانشاء وحدة محلية جديدة لقرية السبع آبار شرقية فصلا عن الوحدة المحلية لقرية المنايف التابعة لمركز ومدينة أبوصوير واتخاذ كافة الاجراءات القانونية لاستصدار قرار التنفيذ وذلك بعد أن تم مراجعة كافة المقومات والاشتراطات اللازمة لانشاء الوحدة المحلية الجديدة .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة فايد والمهندس أسامة عبد العزيز رئيس لجنة التخطيط العمرانى بالمحافظة وسعاد حامد مديرعام الشؤن القانونية وعباس عباس رئيس الوحدة المحلية لقرية المنايف وذلك لمراجعة ما تم اتخاذه من ترتيبات واجراءات لمراجعة الامكانيات المتاحة ومقومات القرية وفقا للاشتراطات المطلوبة لاقامة وحدة محلية جديدة للسبع آبار شرقية .
ويأتى هذا استجابة من محافظ الاسماعيلية لمطلب أهالى ومواطنى المنطقة بانشاء وحدة محلية تساهم فى تخفيف العبء والضغط عن القرية الأم وتوفير كافة الخدمات الجماهيرية بمستوى أفضل وسهولة ويسر ، وخاصة أن قرية المنايف الأم يتبعا عدد 76 تابع ومساحتها تتجاوز 65 ألف فدان .
وكان المحافظ قد وعد أهالى ومواطنى قرية المنايف بدراسة امكانية تنفيذ مطلبهم بانشاء الوحدة المحلية الجديدة للقرية خلال لقائه معهم الأسبوع الماضى .. وقد وافق المحافظ على استصدار القرار بالموافقة على انشاء الوحدة المحلية الجديدة لقرية السبع آبار الشرقية وبدء اتخاذ الاجراءات التنفيذية لاقامة المقر وتجهيز الهيكل الادارى .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر