جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

«سي إن إن» تنفي بث مقطع إباحي لمدة 30 دقيقة

السبت 26/نوفمبر/2016 - 02:01 م
تحيا مصر
طباعة
نفت شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية ما تداولته عدد من المواقع العالمية عن بثها مقطع فيديو جنسي مدته 30 دقيقة، ليلة الخميس الماضي، بعد إلقاءها باللوم في البداية على مزود خدمة الكيبل التلفزيوني المحلي «أر إن سي» بالتسبب الحادث.

وذكرت صحيفة «إندبندنت» الأمريكية، أن شبكة «سي إن إن» أفادت يوم الجمعة، بأن مشغل الكابل "أر إن سي" في بوسطن بث محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على الشبكة الليلة الماضية.

وقالت الشبكة الإخبارية، في بيان إنها طلبت تفسيرا للواقعة بعد ساعتين من بث المحتوى الجنسي.. وأفاد مزود خدمة البث البرامجي 'أر سي إن' بأنه لم يكن هناك انقطاع لبرمجة 'سي إن إن' في منطقة بوسطن الليلة الماضية.

وفي المقابل لفتت الصحيفة إلى أنه بينما كان المشاهدون ينتظرون حلقة جديدة من برنامج "أنتوني بوردينز» المتخصص في السفر والمأكولات، تفاجئوا بعرض مشاهد مختلفة تمامًا لما كانوا ينتظرون مشاهدته.

وذكرت الصحيفة أن أحد المشاهدين في مدينة بوسطن الأمريكية كتب على «توتير»: «ربما لا أستطيع الانتظار إلى غد حتى يستيقظ مسؤولو الانترنت المسؤولين عن هذا الخطأ، قناة 'سي إن إن' تعرض مشاهد إباحية في الوقت الحالي"، مشيرة إلى أن بث القناة انقطع بعد ذلك بوقت قصير.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن شبكة «سي إن إن» لم يصدر عنها أي رد عندما حاولت استيضاح الأمر منها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر