جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

نقل مدير مدرسة السلام الثانوية بنات بالادارة ونقابة المعلمين تشيد بسرعه تجاوب وكيل الوزارة

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 06:08 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
اصدرت الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية قرارا بإلحاق مدير مدرسة السلام الثانوية بنات للعمل بإدارة شمال التعليمية ، بعد الأزمة التى نشبت اليوم الخميس خلال متابعة الدكتور أشرف عبد الكريم مدير المتابعة بالمحافظة للمدرسة ، حيث تبين من التحقيقات التى أجرتها الشئون القانونية قيام مديرة المدرسة بتعطيل عمل متابع المحافظة ، وإثارة أزمة بسبب قيامه بالتشطيب على معلمين لعدم تواجدهك بالمدرسة أثناء اليوم الدراسي .
وفى سياق متصل كلف عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية مديري الإدارات التعليمية بعقد إجتماع مع مديري المدارس للتنبيه على التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أثناء عمليات المتابعة للمدارس .
فى الوقت نفسه قام وفد من نقابة المعلمين بالإسماعيلية يضم خالد عبد الخالق نقيب المعلمين ، ومحمد حسين أمين الصندوق بالتوجه إلى مبنى المحافظة للتأكيد على إحترام المعلمين لكافة الإجراءات التى يتم إتخاذها لصالح العملية التعليمية ، وأشاد محمد حسين بسرعة تعامل وكيل الوزارة مع الأزمة من خلال الشئون القانونية .
نقل مدير مدرسة السلام الثانوية بنات بالادارة ونقابة المعلمين تشيد بسرعه تجاوب وكيل الوزارة

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر