جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.. " عجلان " يقود حملة تفتيشية لمتابعة سير العمل داخل المدارس

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 01:57 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
فاجئت لجنة مكونة من ٤ فرق متابعة برئاسة " طة عجلان " وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، وكلا من عادل عطيه مدير عام التعليم العام، أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية، والصادق السيد مدير عام التعليم الفنى بالمديرية، وبمشاركة مديرى ادارات التعليم الاعدادى والثانوى والابتدائي ومديرى المتابعة مبنى إدارة الخانكة التعليمية لمتابعة انضباط العمل بالادارة وسير العملية التعليمية.
ورصدت اللجنة غياب ٩١ موظفا تم الشطب عليهم بدفاتر الحضور والانصراف.
كما فاجئت فرق المديرية الخاصة بالمتابعة عددا من المدارس بحضور الاستاذ محمد زين مدير إدارة الخانكة منها مدرسة على بن ابى طالب الابتدائية والشهيد احمد عبد النبى عطوة والخانكة الاعدادية بنات ٢ والشمس الرسمية للغات.
ووجهت بالاهتمام باعمال النظافة داخل المدرسة ومحيطها والتنسيق مع اجهزة المحليات ومجلس المدينة لازالة تراكمات القمامة بمحيط المدارس.
وقامت لجان المتابعة لمتابعة سير الدراسة والمعامل والمكتبات.
فى سياق متصل التقى عادل عطيه مدير التعليم العام بالمديرية بعدد من اولياء الامور وتم علاج المشكلات التى عرضوها بشكل فورى.
من جانبه اكد الاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبية انه تم الدفع بعدد من فرق المتابعة بجميع الادارات التعليمية لرصد سير العملية التعليمية وازالة السلبيات بشكل فورى خلال الزيارة والمتابعات.
مؤكدا انه لا مكان لمدير او معلم مقصر، ولا مكان لأى متهاون او متقاعس فالطلاب أمانة والمعلم يجب أن يكون قدوة فى كل شىء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر