جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

غلق 8 منشأت غذائية وفتح 4 مخابز جديدة بالمنوفية

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 10:07 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
وافق الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية على إنشاء 4 مخابز جديدة لإنتاج الخبز البلدى المدعم بالقرى والمناطق المحرومة بنطاق المحافظة وتوابعها، وصرف حصص من الدقيق البلدى 82% لتشغيل هذه المخابز بعد التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية بكافة المستندات. وذلك بعد التأكد من استيفاء هذه المخابز لاشتراطات المخابز البلدية المستجدة
تضم هذه الموافقات مخبز بلدي لإنتاج الخبز المدعم بمدينة الباجور للمواطن عادل حسين محمد شاهين، وعدد 3 مخابز بمركز ومدينة السادات لكلا من المواطنة سهام رمضان عبد الواحد الأعرج بقرية أبو نشابة، والمواطنة كريمة ابراهيم محمد سيد أحمد بقرية الخطاطبة، والمواطن اسلام علاء الدين عبد اللطيف ابراهيم بقرية أبو نشابة.
كما وافق بمركز أشمون على غلق 2 محل بقالة، ومسمط ومخبز سياحي بقرية منيل جويدة، وبمركز شبين الكوم على غلق 2 محل جزارة بقريتى المصيلحة، وشبراخلفون، ومحل كشري، بالاضافة الى غلق محل بيع مواد غذائية بقرية كفر السادات مركز تلا،، وذلك لحين استخراج التراخيص اللازمة لمزاولة النشاط مع فصل مصدر المياة والكهرباء.
ووجه عبد الباسط كافة الوحدات المحلية بالسير في اجراءات ترخيص المخابز لتخفيف العبء عن المواطنين، وشدد على تكثيف الرقابة على الاسواق والمحال لضبط السلع الغذائية المنتهية الصلاحية وتطبيق القانون على المخالفين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر